موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

أحداث شغب بالدقهلية بعد خسارة مرشح والشرطة تقبض على المتهمين

244

القبض على مرشح للبرلمان و24 من أنصاره بعد غلق طريق جمصة الساحلي

الشرطة تعيد فتح طريق جمصة الدولي وتقبض على عوض ابو النجا

أحداث شغب بالدقهلية بعد خسارة مرشح والشرطة تقبض على المتهمين

كتب / عصام القيسي

في محافظة الدقهلية شمال العاصمة المصرية القاهرة وبعد خسارة أحد المرشحين في جولة الإعادة للبرلمان المصري قام بعض أنصاره بأحداث شغب تتمثل في التجمهر وقطع طريق المنصورة- جمصة الساحلي .

وعلى الفور تحركت قوات أمن الدقهلية وتمكنت من فتح طريق جمصة الدولى الساحلى وتم القبض على المرشح بالإضافة إلى ٢٤ شخصا من أنصاره .

وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من ادارة النجدة ، بقيام العشرات من أهالي منطقة الحفير التابعة لمركز بلقاس وقرى مجاورة بقطع الطريق الدولى الساحلى أمام مدينة المنصورة الجديدة وقاموا بوضع إطارات السيارات وأشعلوا النيران بها رافضين نتيجة الانتخابات كما قامت عدد من السيدات بافتراش الأرض اعتراضا على سقوط المرشحةعوض أبوالنجا والذى كان يخوض جولة الإعادة عن دائرة بلقاس.

حبث انتقل مدير الأمن ومدير المباحث الجنائية وقوات الأمن المركزى وضباط مباحث جمصة إلى مكان الواقعة وتم التعامل مع المحتجين بإطلاق القنابل المسيلة للدموع عليهم وتمكنت القوات من ضبط ٢٤ شخصا و المرشح الخاسر عوض أبوالنجا وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يذكر أن جولة الإعادة في انتخابات المرحلة الثانية والأخيرة لمجلس النواب المصري قد انتهت يوم أمس الثلاثاء 8 ديسمبر كانون الاول ليكتمل عقد البرلمان والذي يبدأ اعماله من تاريخ 9 يناير كانون الثاني القادم 2021 م بعد تعيين 28 عضوا بقرار جمهوري سيصدر لاحقا .

التعليقات مغلقة.