موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

ارتفاع اصابات كورونا في اسرائيل 10743 وارتداء الكمامة اجباري

540

ارتفاع اصابات كورونا في اسرائيل 10743 وارتداء الكمامة اجباري

كتب / عصام القيسي

الإصابات بفيروس كورونا المستجد كيوفيد 19 ترتفع وتتصاعد في اسرائيل بوتيرة متسارعة حيث وصل عدد الاصابات بالفيروس الى ( 10.743 ) اصابة بعد ان اعلنت أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية عن تسجيل ( 335 ) اصابه جديدة .


وكانت وزارة الصحة الإسرائيلية قد أعلنت مساء امس السبت 12 ابريل ، عن تسجيل 6 وفيات و335 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الساعات الـ24 الماضية، لتبلغ الحصيلة الإجمالية، 10,743 مصابا من بينهم 101 حالة وفاة.

وأوضحت الوزارة أنه “من مجمل الإصابات هناك 8972 وصفت حالتهم بسيطة، 154 متوسطة و175 خطيرة من بينهم و129 موصولين بجهاز التنفس الاصطناعي” .

ووفقًا للبيانات الرسمية الصادرة من تل أبيب ، فإن 1341 مصابا تماثلوا للشفاء، في حين أوضحت أنها تقوم بدراسة ملفات 771 مصابًا لتحويلهم لمراكز العلاج المناسبة.إن عدد الإصابات الخطيرة التي أعلنت عنها الوزارة في وقت سابق صباح اليوم (180 حالة) ارتفعت بأكثر من 10%، فيما ارتفعت الإصابات الخطيرة لدى الإعلان عن الحصيلة المسائية 4.8%، وارتفع عدد الموصولين بجهاز التنفس الاصطناعي بـ4% (129 حالة).


هذا وبدأ من صباح اليوم الأحد، سريان مفعول التعليمات الملزمة بوضع الكمامات كل مدة المكوث خارج البيت، كإجراء احترازي لمنع تفشي فيروس كورونا في البلاد.


وتطال القواعد الجديدة جميع المواطنين باستثناء الأطفال دون سن السادسة وذوي الاحتياجات الخاصة الذين لا يستطيعون ارتداء الكمامات لأسباب صحية.


ويستثنى من هذه القواعد كذلك سائقي السيارات أثناء القيادة، بالإضافة إلى العاملين الذين يعملون معا بشكل دائم بشرط التزامهم بقواعد التباعد الاجتماعي.

وفي سياق متصل، أصدر رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، قراراً بوقف استقبال رحلات الإسرائيليين العائدين من الخارج.

وافادت الجهات المسؤلة إن قرار تعليق رحلات العائدين جاء لحين وضع تدابير قضائية تلزمهم بالخضوع للحجر الصحي لدى وصولهم، في فنادق أعدتها وزارة الأمن الإسرائيلية.

التعليقات مغلقة.