موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

ارتفاع كبير لإصابات كورونا خلال الأسبوع الماضي بالسعودية

468

إصابات كورونا ارتفعت 4 أضعاف خلال الأسبوع الأول من فبراير

تطبيق ” توكلنا ” في الأسواق والتجمعات العامة لضمان عدم الاصابة

ارتفاع كبير لإصابات كورونا خلال الأسبوع الماضي بالسعودية

كتب / عصام القيسي

شهدت المملكة العربية السعودية ارتفاعا كبيرا في إصابات فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير شباط مقارنة بالشهور السابقة .

وكانت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية بدأت تحذيراتها من ارتفاع الحالات قبل نحو شهر، ليعود وزير الصحة ويحذر الأسبوع الماضي من عودة ارتفاع الحالات ، مشيراً إلى أن الوزارة رصدت خلال الأيام الماضية زيادة ملحوظة وارتفاعاً مستمراً في أعداد الإصابة كانت من أهم أسبابها التجمعات بكل أنواعها.

وكان قد تم تسجيل أدنى انخفاض خلال الشهر الماضي يناير كانون الثاني حيث سجلت 82 حاله فقط لترتفع الحالات في منحى تصاعدي لتبلغ 386 حالة يوم أمس السبت 6 فبراير شباط بزيادة قدرها نحو 4 أضعاف.

وأوضحت وزارة الصحة السعودية أن الأسبوع الحالي سجل أعلى ارتفاع أسبوعي في حالات الإصابة على مدى شهرين والتي أخذت بالتفاوت بين الانخفاض والارتفاع، لتسجل ارتفاعاً متواصلاً خلال الأسابيع الـ5 الأخيرة. مختتمة بالارتفاع المسجل خلال الأسبوع الحالي الذي بلغ 67.2 % عن الأسبوع الماضي.

ومن الجدير بالذكر أن وزارة الداخلية بدأت، قبل أيام، تطبيق إجراءات وقائية جديدة، للحد من ارتفاع حالات الإصابة. بفرض استخدام تطبيق “توكلنا” في أماكن التسوق والأماكن العامة، لإثبات عدم الإصابة بالإضافة إلى منع التجمعات بحد يزيد على 20، وعودة بعض الإجراءات الاحترازية في المساجد، والتشديد على رصد المخالفات سواء من قبل الأشخاص أو المنشآت فيما يتعلق بالتباعد الاجتماعي .

ويذكر أيضا أن المملكة العربية السعودية كانت أصدرت قرارا بتعليق الرحلات الجوية بينها وبين أكثر من 20 دولة ومن بينها مصر لمدة 10 أيام حيث توقف الطيران بينها وبين تلك الدول كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا.

التعليقات مغلقة.