موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

استقبال شعبي رائع لصبحي وراشد في بولاق الدكرور

314

الجيزة تبدأ احتفالات عيدها القومي بافتتاح منشآت رياضية

الوزير اشرف صبحي واللواء احمد راشد يفتتحان ملاعب مركز شباب عاصم وكفر طهرمس

الحسيني والمندوه وزايد وتوشكى يستقبلون وزير الشباب والرياضة في بولاق الدكرور

اللواء عبد الرحمن شلش وعادل فهمي ورحاب سالم والدكتور كمال زايد في استقبال الوزير والمحافظ في مركز شباب عاصم

استقبال شعبي رائع لصبحي وراشد في بولاق الدكرور

كتب / عصام القيسي

في العاصمة المصرية القاهرة وبالتحديد في بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة شهدت منطقة خرطة عاصم وكفر طهرمس حدثاً تاريخيا وهو افتتاح وزير الشباب والرياضة الدكتور / أشرف صبحي ومحافظ الجيزة اللواء / أحمد راشد لمنشآت وملاعب رياضية بعد التطوير اليوم السبت 12 مارس آذار 2022 وسط احتفالات شعبية وشبابية رائعة بهذا الحدث التاريخي .

وكان في استقبال وزير الشباب والرياضة اعضاء مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور وفي مقدمتهم النائب الاستاذ / محمد السيد الحسيني – وكيل لجنة الادارة المحلية بالبرلمان المصري والنائب الدكتور / حسام المندوه الحسيني – عضو لجنة التعليم والقبطان النائب / محمود هشام توشكى – عضو لجنة الشباب والرياضة وكذلك النائب / عمر زايد عضو مجلس الشيوخ ويمثلون الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن .

وتم التطوير والاحتفالات الرائعة باشراف مباشر من اللواء / عبد الرحمن شلش – وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة والدكتور / عادل فهمي – وكيل الوزارة للشباب وكذلك الاستاذة / رحاب سالم – مدير ادارة الشباب والرياضة ببولاق الدكرور – والدكتور / كمال زايد – رئيس مجلس ادارة مركز شباب خرطة عاصم ، واعضاء مجلس الادارة ولفيف من القيادات الشعبية والعائلات والاسر من خرطة عاصم وبولاق الدكرور .

وتتزامن افتتاح تلك المنشآت الرياضية في كفر طهرمس وخرطة عاصم وبشتيل وهضبة الاهرام مع احتفال محافظة الجيزة بعيدها القومي والتي شهدت تطوراً غير مسبوق في عهد المحافظ الحالي اللواء / أحمد راشد .

ومما أثار فرحة الوزير اشرف صبحي والمحافظ احمد راشد الاستقبال الشعبي والفرحة العارمة لاهالي وعائلات وشباب وبنات وبنين خرطة عاصم وكفر طهرمس وبولاق الدكرور .

وفي جو احتفالي رائع وعلى وقع الاغاني الوطنية استقبل مركز شباب عاصم الحضور بعروض رائعة تمثلت في عرض كرة طائرة لذوي الهمم ، وعرض لفريق الجمباز ، وفريق الكراتية والماي تاي والكونغ فو ، والملاكمة اضافة الى محاكاة لفصول محو الامية لذوي الاحتياجات الخاصة في مركز شباب خرطة عاصم .

فيما تحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة موضحا أن نهج الدولة في الجمهورية الجديدة هو العمل المستمر والبناء والتنمية بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وأن الوزارة تعمل علي توسيع قاعدة ممارسة الرياضة على مستوى الجمهورية من خلال تطوير البنية التحتية الرياضية والشبابية، وإنشاء منشآت شبابية ورياضية جديدة تخدم شريحة النشء والشباب .

فيما تحدث اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قائلا ان التوسع في انشاء وتطوير مراكز الشباب يعكس اهتمام الدولة بشبابها وان افتتاح المنشآت الرياضية باكورة احتفالات محافظة الجيزة بعيدها القومي .

وكان وزير الشباب والرياضة قد بدأ جولته يرافقه السيد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة والقيادات التنفيذية والبرلمانية بالمحافظة بافتتاح ملاعب نجيل صناعي وتفقد أعمال التطوير، ومتابعة الأنشطة والفعاليات والفقرات المتنوعة والبرامج المنفذة بمركز شباب كفر طهرمس ومركز شباب خرطة عاصم.

وخلال زيارته لمركز شباب بشتيل ، شهد الدكتور أشرف صبحي واللواء أحمد راشد ، جانب من فعاليات برنامج التثقيف المالي لأمهات وبنات مشروع ريحانة بالتعاون مع البنك المركزي وبنك الكويت ، بالإضافة إلي اختيار متطوعين لذات المشروع الذي يقام تحت رعاية قرينة السيد الرئيس ، وحضور ندوة تثقيفية بالتعاون مع مستشفي بهية ، وعددًا من الأنشطة والعروض الرياضية التي قدمها أعضاء تلك المراكز من النشء والشباب.

في كلمته، رحب وزير الشباب والرياضة بكافة الحضور من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ، والقيادات الشعبية والتنفيذية، وشباب مراكز الشباب، قائلًا: «أتشرف بوجودي مع كل هذه القيادات، وفي هذا التجمع الشبابي والرياضي الكبير»، موضحًا أن الدولة المصرية أصبحت في مكانة كبيرة، وأن نهج الدولة في الجمهورية الجديدة هو العمل المستمر والبناء والتنمية بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وجدد الدكتور أشرف صبحى تأكيده على العناية الخاصة التى توليها وزارة الشباب والرياضة لمراكز الشباب على مستوى الجمهورية من حيث الاهتمام بتطوير أدائها الإدارى، والبرامج والأنشطة المنفذة بها من جانب، والحرص على تطوير بنيتها الإنشائية من جانب أخر بهدف إتاحة الفرصة بصورة كاملة أمام النشء والشباب لممارسة مختلف الأنشطة في ظل الجمهورية الجديدة تحت رعاية فخامة السيد الرئيس.

وأوضح وزير الشباب والرياضة إلى ملف تطوير مراكز الشباب الذى تتبناه الوزارة ليصل التطوير لكل مراكز الشباب داخل القرى والنجوع والمدن، فضلاً عن مشاركة القطاع الخاص فى هذا التطوير من خلال الاستثمار بنظام حق الانتفاع وفق اللوائح والقوانين المنظمة.

ومن جانبه، أكد محافظ الجيزة على سعى الدولة تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتوسع في انشاء مراكز الشباب وتطويرها وذلك فى ضوء الاهتمام بالشباب والعمل على رفع قدراتهم البدنية والثقافية والرياضية ،وتوسيع مساحة ممارسة الشباب للرياضة وتفريغ طاقاتهم بشكل إيجابي وياتي ذلك فى مقدمة أولويات المحافظة لتحقيق الإستغلال الأمثل لقدراتهم.

وثمن محافظ الجيزة التعاون القائم بين وزارة الشباب ومحافظة الجيزة في النهوض بمستوي مراكز الشباب بما يعود بالنفع علي المواطن .

وأشار محافظ الجيزة أنه من المقرر أن تحتفل المحافظة بعيدها القومى بافتتاح عدد من المشروعات الخدمية والتنموية على مدار شهر مارس والتى تهدف جميعها لتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين مؤكداً أن المحافظة بالتنسيق مع العديد من الجهات تنفذ عدد من البرامج التنموية بكافة القطاعات والتي تستهدف فى المقام الأول رفع مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين وإستعادة المظهر الحضارى للمحافظة.

ومن الجدير بالذكر ان عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور النائب / محمد السيد الحسيني – وكيل لجنة الادارة المحلية بالبرلمان ومنذ بداية دورته الاولى في المجلس الاهتمام بالملف الرياضي لمراكز شباب وناديي بولاق الدكرور وعددهم 7 مركز شباب و2 نادي وانجز في هذا الملف بتطوير مركز شباب صفط اللبن ومركز شباب كفر طهرمس ومركز شباب خرطة عاصم وكذلك نادي العربي بدلاور .

فيما تحدث النائب الحسيني عن طموحاته في ملف الرياضة وانه يسعى لانشاء نادي رياضي كبير على مساحه كبيرة يكون مرتكزاً وانطلاقة لنادي رياضي ومتنفس لابناء بولاق الدكرور .

التعليقات مغلقة.