موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

اسرائيل تدفع بقوات إضافية تجاه سوريا ولبنان وتلغي مناورة عسكرية

185

اسرائيل تدفع بقوات إضافية تجاه سوريا ولبنان وتلغي مناورة عسكرية في الجولان


كتب / عصام القيسي


بعد سقوط قذيفتين انطلقتا من الاراضي اللبنانية على مزارع شبعا المحتلة ، أعلن الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس 23 من يوليو تموز ، عن تعزيز قواته العسكرية على الحدود الشمالية مع لبنان وسوريا .

وكانت المصادر أكدت أنه عند الساعة الثالثة والنصف من عصر امس الاربعاء 22 يوليو تموز سقطت قذيفتان في المنطقة الواقعة بين موقعي”رويسات القرن” و “زبدين” في مزارع شبعا المحتلة، بالتزامن مع تدريبات يجريها الجيش الإسرائيلي بالذخيرة الحية في منطقة الجولان المحتلة جنوب سوريا ، وأدى سقوط القذيفتين إلى حرائق نشبت في المنطقة، ما استدعى على أثرها الجيش الاسرائيلي سيارات الإطفاء للتعامل مع الحرائق.


وقال متحدث باسم الجيش إنه وفق تقييم الوضع لدى قيادة الجيش تقرر إرسال تعزيز معيّن لقوات المشاة للقيادة الشمالية على الحدود السورية واللبنانية .


وكان الجيش الاسرائيلي ايضا قد قرر الليلة الماضية إلغاء مناورة عسكرية في الجولان خشية من رد مصدره إيران أو حزب الله على الهجمات الأخيرة في سوريا والتي أدت لمقتل عدد من الإيرانيين وعناصر الحزب .


ويذكر ايضا بان الجيش الاسرائيلي أطلق قذائف حارقة على منطقة سهل المجيدية على الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة، وتصاعد الدخان من المكان، جراء سقوطها في منطقة خضراء.

التعليقات مغلقة.