موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

اصابة طبيب أسنان في الاردن والبحث عن المخالطين

573

اصابة طبيب أسنان في الاردن والبحث عن المخالطين

كتب / عصام القيسي

في العاصمة الأردنية عمان وبالتحديد في حي ماركا الجنوبية ثبت اصابة احد اطباء الاسنان بفيروس كورونا المستجد ( كوفيد 19 ) ، بعد ان كانت المملكة الاردنية الهاشمية قد سجلت ( صفر ) في عدد الاصابات لفترة طويلة ، وبعد ان عادت الحياه الى طبيعتها بالاردن .

في الوقت الذي اتخذت فيه السلطات الاردنية على الفور إجراءاتها بعزل العمارة السكنية التي يقطنها الطبيب وبدات بالبحث عن كل من خالط الطبيب خلال الفترة الماضية .

وصرح المهندس سعد الشهاب محافظ مدينة عمان بأن الإصابة المحلية المسجلة في الأردن تعود لطبيب أسنان يقطن في منطقة ماركا الجنوبية.

وكانت السلطات الصحية أعلنت عن تسجيل إصابة محلية بفيروس كورونا مجهولة المصدر، لكن مصدرا في اللجنة الوطنية للأوبئة قال إن المصاب هو طبيب أسنان قام بمراجعة مستشفى البشير طواعيه بعد شعوره بأعراض الإصابة بكورونا.

سعد الشهاب محافظ مدينة عمان العاصمة الاردنيه

ويبلغ الطبيب المصاب (33 عاما) وكان قد شعر بالتعب مساء يوم الخميس الماضي حيث قام بأخذ علاجات وخافض للحرارة في منزله الا ان الطبيب وبعد ان زادت عليه اعراض المرض بادر بمراجعة مستشفى البشير يوم السبت بسبب وجود حظر شامل يوم الجمعة، حيث تم اجراء فحص كورونا ، وتبينت نتيجة الفحص يوم الأحد حيث كانت “إيجابية” وتم استدعاؤه الى المستشفى.

والطبيب المصاب متزوج ولديه طفلان (3 سنوات) و(عام ونصف) وهما الآن محجوران مع والدتهم داخل المنزل لحين ظهور نتائج الفحوصات.

وحول مصدر العدوى قال الطبيب المصاب إنه كان يقوم بعملية التسوق، مشيرا إلى أن العدوى قد تكون جاءته خلال عملية التسوق، مبينا أنه يقوم مع فرق التقصي الوبائي بالتحري عن مصدر العدوى.

وأشار الطبيب إلى أنه واظب على الالتزام بالإجراءات الوقائية التي أوصت بها الحكومة وأنه لا يشعر حاليا بأي إرهاق أو تعب وحالته الصحية جيدة، داعيا الأردنيين للالتزام باجراءات الوقاية العامة للحماية من الإصابة بفيروس كورونا.

وجه طبيب الأسنان المصاب نداءًا إلى كل من زاره أو راجعه خلال الفترة الأخيرة في عيادته من أجل اجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على سلامته ومتابعة أوضاعهم تجنبا لنقل العدوى لأشخاص آخرين.

وأعرب الطبيب عن صدمته جراء ما يحدث مع المصاب بالفيروس من إساءة وتحميله للمسؤولية، مشيرا إلى أن هناك ضغطًا اجتماعيًا ونفسيًا هائلًا يتعرض له من المجتمع، وهو أمر ينعكس سلبًا على معنويات ونفسية المريض، داعيًا الجميع إلى أن يقفوا الى جانب المصابين بالفيروس كونه جائحة تهدد العالم كله.

ووجه الطبيب المصاب رسالة الى الأردنيين طالب فيها بضرورة أن يكونوا إلى جانب المصابين في مرحلة المرض، وأن لا أن يقوموا بعمليات “التنمر” لان طبيعة هذا الوباء تحتم أن تكون المعنويات للمريض مرتفعة لتجاوز المرض.

ومن الجدير بالذكر أنه تم عزل العمارة السكنية التي يقطنها في ماركا الجنوبية بالعاصمة عمان، بعد أن تم وضعه في العزل الصحي بمستشفى الأمير حمزة، ووضع والده وشقيقه بالحجر الصحي بمستشفى البشير، لحين ظهور نتائج العينات التي أخذت منهم .

ويذكر أن الأردن سجلت 13 إصابة بفيروس كورونا، منها 12 حالة غير محليّة لسائقين من خارج الحدود ضافة إلى حالة واحدة في محافظة العاصمة عمان وهو حالة طبيب الأسنان المصاب .

التعليقات مغلقة.