موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

افضل لاعب في العالم بين رونالدو وميسي وليفاندوفيسكي

299

ماني ومحمد صلاح خارج قائمة أفضل لاعب في العالم

حفل أفضل لاعب في العالم يوم 17 يقدمه الهولندي رودخوليت

افضل لاعب في العالم بين رونالدو وميسي وليفاندوفيسكي

كتب / عصام القيسي

خلت القائمة النهائية لاختيار أفضل لاعب في العالم لهذا العام 2020 من المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي وزميله السنغالي ساديو ماني واقتصرت القائمة النهائية على الاختيار بين 3 لاعبين وهم : البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونه الإسباني والالماني روبرت ليفاندوفيسكي لاعب بايرن ميونيخ.

أعلن ذلك الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عن المتنافسين على جائزة أفضل لاعب في العالم للعام 2020 ضمن جوائز الأفضل التي ينظمها الفيفا يوم 17 ديسمبر.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قد أعلن يوم 25 نوفمبر الماضي، قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم وجوائز الأفضل عن العام 2020، وجاء في مقدمتهم محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي.

الألماني روبرت ليفاندوفيسكي لاعب بايرن ميونيخ

وضمت القائمة الأولية لجائزة أفضل لاعب:

1- تياجو ألكانتارا

2- كريستيانو رونالدو

3- كيفين دي بروين

4- روبرت ليفاندوفسكي

5- ساديو ماني

6- كيليان مبابي

7- ليونيل ميسي

8- نيمار

9- سيرجيو راموس

10- محمد صلاح

11- فيرجيل فان ديك

حيث قام الجمهور بالتصويت على تلك الأسماء وانتهى تصويت الجمهور في الساعة 23:59 مساء، الأربعاء الماضي 9 ديسمبر كانون الاول الحالي واستمر التصويت خلال الفترة من 25 نوفمبر إلى 9 ديسمبر قبل الإعلان عن الجوائز خلال الحفل السنوي الشهير الذي سيقام يوم 17 ديسمبر الحالي.

ليتم الاختيار لجائزة أفضل لاعب في العالم ثلاثة لاعبين فقط وهم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وروبرت ليفاندوفيسكي، وخلت من محمد صلاح وساديو ماني ، ومبابي لاعب منتخب فرنسا.

هذا وقد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» إقامة حفل جوائز «الأفضل» هذا العام 2020 دون إلغاء أو تأجيل لتقام في يوم 17 ديسمبر الحالي بالعاصمة السويسرية زيوريخ.

وأوضح «الفيفا» في بيانه أن الحفل سيشهد إجراءات طبية استثنائية بسبب الأوضاع الحالية للعالم فيما يتعلق بانتشار فيروس «كورونا» المستجد،

الهولندي رود خوليت يقدم الحفل

ويتولى الهولندي رود خوليت والصحفية الإنجليزية ريشمين شودهوري تقديم حفل جوائز الأفضل في 2020 والذي يقام في 17 ديسمبر كانون الاول الحالي بتقنية الفيديو من مقر الفيفا في العاصمة السويسرية زيوريخ.

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب روبرت ليفاندوفيسكي قد تم اختياره كأفضل لاعب في الدوري الألماني لكرة القدم ” بوندزليجا ” وهو يلعب في صفوف نادي بايرن ميونيخ بطل ابطال اوروبا لهذا العام .

التعليقات مغلقة.