موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

الاعلامي لحقوق الانسان يدشن مكتبه في بولاق

177

الاستاذ عمرو محسن مدير المركز الاعلامي يجتمع مع مكتب بولاق الدكرور

لجنة فض المنازعات تعقد صلحاً بين عائلتين في بولاق الدكرور

الاعلامي لحقوق الانسان يدشن مكتبه في بولاق

كتب / عصام القيسي

في العاصمة المصرية القاهرة دشن المركز الاعلامي لحقوق الانسان مكتبه في بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة غرب العاصمة في نقلة نوعية لتحقيق اهداف المركز ورسالته السامية في حقوق الانسان كمنظمة مجتمع مدني تعمل في ظل رؤية الدولة المصرية التنموية 2030 وفي اطار ” حياة كريمة ” التي كفلتها الدولة المصرية في الجمهورية الجديدة التي اطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسيي .

في الوقت الذي بدأ المركز الاعلامي اعماله واستراتيجياته التطويرية والتوسعية لترسيخ مفهوم ورسالته السامية في مجال حقوق الانسان والعمل المدني متزامناً مع توجيهات الرئيس السيسي والدولة المصرية بأن يكون عام 2022 عام المجتمع المدني .

وتتشكل الادارة العليا للمركز الاعلامي لحقوق الانسان من الاستاذ / عمرو محسن رئيساً والاستاذ / علي محجوب الأمين العام والاستاذ / اشرف نفادي المدير التنفيذي والاستاذ / وائل ترك مساعد رئيس المركز لشئون الإعلام والاستاذة / هدي عبد الرحمن مساعد رئيس المركز لشئون التنظيم .

وفي اطار اهداف المركز بالعمل على تفعيل الدور المجتمعي للمركز الإعلامي لحقوق الإنسان ومن خلال احدى لجانه وهي لجنة فض المنازعات بمكتب بولاق الدكرور قام اعضاء المكتب بجهود مضنية وتقريب وجهات النظر وحل مشكلة كبيرة بين عائلتين من عائلات منطقة سكة الحاج علي بشارع ناهيا ببولاق الدكرور المنطقة الشعبية المكتظة بالسكان وتم حقن الدماء بين طرفي النزاع لحل المشكلة بين طرفين النزاع والخصام .

ويأتي هذا الصلح بعد ان قامت اللجنة برئاسة مدير مكتب بولاق الدكرور المهندس ايهاب كمال وفريق عمل لجنة المنازعات بجهود حثيثة وزيارات وجلسات متعددة لتقريب وجهات النظر بين طرفي النزاع واسفر ذلك عن الصلح وتعانق افراد العائلتين وتم ذبح احدى الخراف ابتهاجاً بهذا الصلح والذي أثنى عليه اهالي بولاق الدكرور وتم تقديم الشكر للمركز الاعلامي لحقوق الانسان .

المهندس / ايهاب كمال ولجنة فض المنازعات خلال الصلح

وتتشكل لجنة فض المنازعات في مكتب بولاق الدكرور في المركز الاعلامي لحقوق الانسان برئاسةالاستاذ خالد شوقي والاستاذ محمد بكري والاستاذ عادل حلمي والاستاذ ياسر المناعي والاستاذ يوسف عبد الرحمن والاستاذ اسلام السني وحضر الصلح المهندس ايهاب كمال محمدي – مدير مكتب بولاق الدكرور والاستاذ ياسر جاويش نائب مدير المركز .

ومن الجدير بالذكر أن لجنة الاعلام بمكتب بولاق يمثلها الاستاذ خالد بدوي .

ويعمل المركز الاعلامي لحقوق الانسان برئاسة الاستاذ عمرو محسن تحت شعار ” لأحد فوق القانون ” لنشرالوعي ومفهوم التعايش السلمي بين الافراد لضمان حياه أمنه واكثر سلاماً للجميع و نشر مفاهيم التعايش والمحبه بين أفراد المجتمع وضمان حياة كريمة للمواطن المصري .

لجنة الإعلام

التعليقات مغلقة.