موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

البرلماني المندوه يجتمع مع هيئة البريد لحل مشاكل بولاق الدكرور

173

الخدمات البريدية في كفر طهرمس وبولاق الدكرور و6 أكتوبر على طاولة الاجتماع مع النائب حسام المندوه

البرلماني المندوه يجتمع مع هيئة البريد لحل مشاكل بولاق الدكرور

كتب / عصام القيسي

في إطار خطة عمل طموحة وجهد داؤب منذ فوزه بمقعد مجلس النواب المصري عن دائرة بولاق الدكرور وهو لايألو جهدا في سبيل حل مشاكل دائرة بولاق الدكرور واهاليها في كافة الاتجاهات بل ويسابق الزمن لحل تلك المشكلات وفق رؤية طموحة تتسق مع رؤية مصر التنموية 2030 واهتمامها بالمناطق العشوائية.

وفي هذا الإطار التقى اليوم الاثنين 31 مايو آيار النائب الدكتور حسام المندوه عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور و عضو لجنة التعليم بالبرلمان وعضو الهيئة البرلمانية العليا لحزب مستقبل وطن مع المستشار بهاء سلطان مستشار رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد للإتصال السياسى .

وتم خلال الاجتماع عرض مشاكل أهالي بولاق الدكرور في عدة مناطق فيما يخص الخدمات البريدية حيث تم طرح ومناقشة عدد من المشروعات البريدية والتى سبق اقتراحها والموافقة عليها ومازالت تحت الدراسة حيث تم التالي :


1 – فيما يخص مكتب بريد منطقة 6 أكتوبر في بولاق الدكرور حيث تم الاتفاق انه سيتم صدور قرار نهائى فيما يخص المكتب خلال أسبوع.


2- عرض مقترح جديد على بشأن توسعة مكتب بريد شارع البوستة – بولاق الدكرور وفى حالة عدم التوصل لإتفاق سوف يتم تحديث وتهيئة المكتب الحالى بوضعيته وإعادة تشغيله والبدء فى ذلك فوراً.


3- تركيب ماكينات ATM بمكاتب بريد حى بولاق الدكرور التى تسمح مساحتها بذلك لرفع المعاناة عن الأهالي وتقديم خدمات متميزة .


4- تركيب عدد من ماكينات الصراف الألى الخارجية على مبانى الجهات داخل حى بولاق الدكرور وهى سابقة سوف يبدأ تطبيقها وإنطلاقها من داخل حى بولاق الدكرور .


5 – إيجاد حل للتزاحم الشديد بمكتب بريد كفرطهرمس .

وتعتبر الطلبات والمشروعات المقدمة والتي تم مناقشتها بين النائب حسام المندوه وهيئة البريد من المشروعات الهامة والتي تعود بالنفع على المواطن في بولاق الدكرور المنطقة المزدحمة والمكتظه بالسكان ورفع كفاءة الخدمات البريدية والتي يحتاجها كافة المواطنين وخاصة أصحاب المعاشات إضافة إلى أنها تعود بالنفع أيضا على الهيئة القومية للبريد كأحدى المؤسسات الحكومية التي تزيد من الناتج القومي للدولة المصرية.

ومن الجدير بالذكر أن الاستاذ دكتور النائب حسام المندوه قد تم تعيينه مؤخرا في مجلس إدارة نادي الزمالك بقرار وزير الشباب والرياضة لإدارة دفه الاستقرار والعمل في صرح رياضي من اكبر الصروح الرياضية في مصر وافريقيا والشرق الأوسط والذي يعول عليه جمهور نادي الزمالك في حل مشكلات النادي والوصول به إلى بر الأمان لاسيما أن الدكتور حسام له رؤى واطروحات خارج الصندوق فضلا عن الإجماع والقبول من أعضاء الجمعية العمومية والجماهير الزملكاوية على حد سواء .

التعليقات مغلقة.