موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

البرلماني حسام المندوه يحرك المياه الراكده في مستشفى روزاليوسف

349

مستشفى روزاليوسف للتأمين الطبي متوقفة منذ سنوات عديده

طلب احاطه تحت القبه من البرلماني حسام المندوه ليبدأ العمل في يوليو الحالي

لأول مره منذ 10 سنوات تشكيل لجنه من اعضاء البرلمان بما فيهم المندوه لمتابعه ملف مستشفى روزاليوسف

اهتمام اهالي بولاق الدكرور لاعاده تشغيل المستشفى كمطلب مهم

البرلماني حسام المندوه يحرك المياه الراكده في مستشفى روزاليوسف

كتب / عصام القيسي

في العاصمه المصريه القاهره وتحت قبه البرلمان في مجلس النواب الموقر وبعد جمود لسنوات طويله في ملف مستشفى التأمين ( روزاليوسف ) النائب الدكتور / حسام المندوه يحرك المياه الراكده وينفض الغبار عن هذا الملف الشائك ويفعل الملف بطلب احاطه قوي وبمنطق واضح وصريح وطلب تحديد المشكله بوضوح والعمل على حلها فورا .

حيث كان النائب الدكتور حسام المندوه الحسيني عضو مجلس النواب عن دائره بولاق الدكرور – عضو لجنه التعليم – عضو الهيئه البرلمانيه لحزب مستقبل وطن قد تقدم بطلب احاطه بشأن توقف تشغيل ( مستشفى التأمين الطبي روزاليوسف ) والكائنه بمنطقه كفر طهرمس – حي بولاق الدكرور والتي تعتبر مطلب ملح وضروري لاهالي حي بولاق الدكرور بالكامل .

الدكتور حسام المندوه عضو البرلمان خلال مناقشه طلب احاطه بخصوص مستشفى روزاليوسف

وبعد المواجهه الثالثه مع وزاره الصحه بخصوص مستشفى روزاليوسف تم مناقشه طلب الاحاطه في لجنه الشئون الصحيه في مجلس النواب المصري بحضور المختصين التنفيذيين في وزاره الصحه وبطرح قوي من الدكتور حسام المندوه عن اسباب ركود هذا الملف وتوقف العمل بالمستشفى في الوقت الذي تحتاجه المنطقه وفي ظل توجه الدوله المصريه لتطوير المنظومة الصحيه وتقديم خدمات متكامله للمواطن المصري .

ليأتي الرد سريعا بتفاعل واستجابه وتأييد لجنه الصحه لطرح الدكتور / حسام المندوه وتوصيه سريعه وقرار من لجنه الشئون الصحيه ليتم تشكيل لجنه فرعيه ولأول مره منذ 10 سنوات مكونه من نواب الشعب ومن ضمنهم الدكتور حسام المندوه ومن الساده التنفيذين في وزاره الصحه لمتابعة ملف مستشفى التأمين الصحي ( روزاليوسف ) .

كما يأتي أيضا الرد السريع من الدكتور / محمد ضاحي – رئيس مجلس اداره هيئه التأمين الصحي بخطاب رسمي يفيد باستلام موقع مستشفى روزاليوسف والبدء في التطوير خلال هذا الشهر يوليو 2021 وقريبا على أرض الواقع سيبدأ العمل في المستشفى .

خطاب رئيس مجلس اداره هيئه التأمين الصحي لاستلام الموقع وتشغيله خلال شهر يوليو بناءا على طلب احاطه من البرلماني حسام المندوه الحسيني

ومن الجدير بالذكر ان مستشفى التأمين الصحي روزاليوسف واعاده تشغيلها يعتبر مطلب ملح وهام وضروري لابناء بولاق الدكرور ليتحقق هذا المطلب بتحرك قوي من ممثلهم تحت القبه ليتم التفاعل السريع وبايجابيه وستشهد مستشفى روز اليوسف قريبا بدء العمل في هذا القطاع الحيوي الهام .

التعليقات مغلقة.