موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

التدخل فى خصوصيات الآخرين…جيجى حافظ

256

التدخل فى خصوصيات الآخرين…

جيجى حافظ


هناك مقولة شائعة تقول (من طرق أبواب الناس …طرق بابه) ففى بداية الأمر انت لا تتدخل فيما لا يعنيك. ..حتى لاتعطى الفرصة لغيرك أن يتجاوز الحد للوصول لخصوصياتك
بس فى الاول هو ليه الناس بتتدخل فى خصوصيات غيرهم ودايما عندهم فضول لمعرفة المزيد والجديد. …؟
من وجه نظرى:
اولا:انت اكيد شخص ملفت للانتباه و تجذب جميع الأنظار إليك ومن يتدخلون فى خصوصياتك بيتمنوا أن يكونوا مثلك فدائما متشوقين لمعرفة الكثير عنك…. لسببين أما لتقليدك أو لاقتداء بيك أو لافساد حياتك نتيجة للغيرة أو الحقد

ثانيا:فى ناس بطبيعتهم حشريه هدفهم الأول والأخير التدخل فى شئون الغير.وبيحبون ان يملكوا أسرار الناس وتفاصيل حياتهم…(الناس دى فى الغالب فارغة من الداخل)

ثالثا:وفى ناس يتخيلون أنفسهم اوصياء على الغير بحق صلة الرحم أو القرب وممكن يكون الناس دول أقرب الناس ليك. ….ويتخيلوا فى هذه الأوقات انهم بيساندوك. …ولكنهم فى الاساس بيقوموا بدور الرياسة والقيادة عليك (المشكلة انهم بيحسوا أن ده حق مكتسب ليهم )….
الم يعلموا أن من أبسط حقوق الإنسان التحدث بما يخصه وقتما يخصه.

طب هل الناس دى بتنجح للوصل لهدفهم بسهولة. …؟ للأسف ….آه…لأسباب متعددة: لأن فى كتير منا على درجة عالية من الذوق وبيرفض إحراج الغير وصده. . وفى منا فعلا اللى محتاج دايما للمساندة والاعتماد على غيره فى أخذ قرارات حياته خوفا من النتيجة (هم أصحاب الشخصية الاعتمادية الضعيفة)
وفى منا من يدفع الناس للخوض فى حياته بدون حتى ستار بسبب ثرثرته الذائدة عن أسرار حياته تحت مسمى الفضفضة…فهو ممتع فى لحظتها ولكن أثره بيبان على المدى البعيد.. (فهذا النوع لم يلم من تطاول على خصوصياته )
نصحتى ليكم….
__انت من تضع الحدود لكل إنسان يتعامل معاك حتى لو كان ابنك اجعل لنفسك منطقة ممنوع الاقتراب منها وسميها (خصوصيتى )

صدقوني أصعب خطوة هى الخطوة الأولى هى أخذ القرار بتوقف الآخرين عنك وعن التدخل فيما لايخصهم…..فى البداية هيخدوا موقف منك بس مع الوقت هيعتادوا على طبعك
اجعل لنفسك وقت تخلو به مع ذاتك مع عقلك مع أفكارك دون التشويش من الخارج. ….حتى تصبح صانعا لقرارك حاول ان تقوى شخصيتك وعدم اللجوء للغير لحل مشاكلك باستمرار (خصوصا إذا كانت مشاكل بسيطة)
واحذر من الفضفضة ليس كل شئ يقال
واخيرا طبق المقولة المأخوذة من خبرات الأجيال السابقة:
من تدخل فيما لا يعنيه فلابد أن يسمع ما لا يرضيه
فلا تجعل نفسك أيقونة سهلة فى يد الغير يعرف بها ما يشاء وقتما يشاء.

__وطبعا أهم من كل ماسبق أن تطبق الكلام على نفسك أولا
اجعل للانسان مساحة يحكى لك برضا أفضل بكتييير من ان تتسلل انت إلى حياته لتعرف مالايريد أن يبوح به. ..
فكفوا عن استدراج الغير والسعى وراء معرفة أدق تفاصيل حياتهم
وانشغلوا بانفسكم وتقويمها

التعليقات مغلقة.