موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

التعامل بشفافية في إصابات كورونا ولاصحة لشائعات سحب ادوية

363

التعامل بشفافية في إصابات كورونا ولاصحة لشائعات سحب ادوية

كتب / عصام القيسي

الحكومة المصرية في ظل الأزمة الراهنه بخصوص وباء كورونا وفي ظل المجهودات المبذولة للحد من انتشاره في مصر، فإن الحكومة المصرية أشارت إلى انها تتعامل بكامل الشفافية مع عدد الإصابات والحالات بسبب فيروس كورونا وأنها تقوم بذلك بالتنسيق وتحت إشراف منظمة الصحه العالمية ، وأنه لا صحة مطلقا للشائعات بأنه يتم تسجيل حالات يتم فيها الوفاه بكورونا أن الوفاه تمت لأسباب أخرى وان هناك شفافية تامه في عدد المصابين والوفيات بسبب فيروس كورونا.

كما نفت وزارة الصحة المصرية الشائعات التي ترددت على انه يتم سحب بعض العقاقير من الصيدليات ، وأنه لم يتم مطلقا سحب الأدوية التي تحتوي على مركب ( الهيدروكسي كلوروكلين ) من الصيدليات لاستخدامه لعلاج فيروس كورونا ، وتحذر وزارة الصحة من استخدام اي عقار طبي دون إرشادات طبيه واشراف طبي .

وزارة الصحة تتعامل بكل شفافية بالنسبة لإعداد إصابات ووفيات كورونا

في الوقت نفسه نفت الحكومة المصرية الشائعات وانه لا صحة لتوقف العمل بالعاصمة الإدارية بسبب الوباء وانتشار مرض كورونا بين العاملين ، وأفادت بأن العمل في العاصمة الإدارية مستمر دون توقف .

كما أشارت الحكومة المصرية بأنه لا صحة مطلقا لإغلاق الأسواق الخاصة بالخضر والفاكهة وان إمداد الأسواق بالسلع مستمر ودون توقف وفقا للمعدلات الطبيعية لضمان تلبية احتياجات المواطنين .

التعليقات مغلقة.