موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

التفريغ الإلكتروني السليم للمشاعر السلبية والعلاقات الإلكترونية المؤذية …كتبها : السعيد العوضي

174

يُستدرج الطيبون للرد على الحمقى والمرضى على صفحات التواصل الاجتماعي فتصبح الأجواء ملتهبة وقد يتسبب ذلك في قطع علاقات لأشخاص آخرين محترمين بوشاية من حاقد أو لئيم أو مشعلي الفتن أو المصطادين في الماء العكر .
.. ولذلك
اعرض عليكم فكرة إيجابية مجربة لتفريغ الشحنات السلبية بعد إلغاء متابعة هؤلاء الأشخاص واحذر من إلغاء صداقتهم خصوصا إذا كانوا من الأهل والأصدقاء المقربين وغير ذلك من الندابين والملقحاتية الغير مهمين لك لا مانع من حظرهم ثم قم بعمل مجموعة واتس من فردين ثم اذهب على إعدادات المجموعة ومنها على أعضاء المجموعة وقم بإزالة العضو التالي بالمجموعة بذلك تصبح أنت العضو الوحيد بها .
.. وعليه
كلما شعرت بالرغبة في نشر شيء تشعر أنه لا يليق بذوقك العام أو أنه قد يسبب لك مشاكل ما أو قد يكون له تأثير على علاقاتك الإنسانية أو قطع لصلة رحمك أو يؤثر سلباً على أشخاص لاذنب لهم اتبع الخطوات التالية لتحفظ ماء وجهك وتفرغ هذه الطاقات السلبية :

اكتب ما ترغب في نشره بطريقة تليق بك على واتس المجموعة التى أنشأتها ولايوجد أحد غيرك بها وحاول انتقاء الألفاظ كأنك ستنشرها على العام .

فرغ فيما كتبت كل ما يؤذيك بالطريقة التي تريحك .

عبر بأريحية عما يدور داخلك .
اكتف بعد ذلك بنشر ما كتبته على مجموعة الواتس الخاصة بك وحاول عدم ذكر أشخاص بعينها في أي منشور ولو على الواتس وذلك كمن كتب مايؤلمه على ورقة فرغ فيها المشاعر المؤذية وفي الختام قطع هذه الورقة .
.. بهذا
تكون قد نجحت فى التنفيس عن ما يؤذيك بدون أن تؤذي أحدا أو تنزل لمستوى أحد أو تخسر أحدا عملا بالمثل الصيني القائل ” لا تصارع خنزيرا في الوحل فتتسخ “
وفي ذلك يقول الشاعر /حذيفة العرجي :
عذرتكَ أن لا تجيبَ حقوداً
يريدكَ صِنواً له في انحدارِه

فكيفَ ستبلغُ قمّةَ مجدٍ
إذا ما التفتَّ إلى كلِّ كارِه؟

قد تظن أن هذه الطريقة تقليدية وغير إيجابية في تفريغ الشحنات السلبية والرد على الملقحاتية لكن بعد فترة من الزمن ستشعر بأثر هذه الطريقة الطيب على حياتك وعلاقاتك ومدى السلام النفسي والاجتماعي الذي تحى فيه

عافاكم الله وحفظكم ورفع قدركم .
الأربعاء : ٢٢ / ٥ / ٢٠٢٤ م

التعليقات مغلقة.