موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

الجنرال لويد اوستن وزيرا للدفاع في الولايات المتحدة الأمريكية

295

جو بايدن يعين اوستن وزيرا للدفاع

الجنرال اوستن اول وزيرا للدفاع من أصول افريقية

الجنرال لويد اوستن وزيرا للدفاع في الولايات المتحدة الأمريكية

كتب / عصام القيسي

في الولايات المتحدة الأمريكية أصدر الرئيس الامريكي المنتخب أخيرا جو بايدن قرارا بتعيين الجنرال لويد جيمس أوستن Lloyd Austin وزيرا للدفاع .

والجنرال لويد اوستن يعتبر أول وزير للدفاع في أمريكا يتولى هذا المنصب من أصول افريقية وكان قبل أن يشغل هذا المنصب قائد القوات المركزية الأمريكية.

وشهد لويد اوستن الحروب الأمريكية ضد الإرهاب والحرب الأمريكية في افغانستان والحرب في العراق وكان قائدا للقوات الأمريكية في العراق.


ولد اوستن في ولاية الاباما بالولايات المتحدة الأمريكية في 8 أغسطس/اب 1953 ( 67 ) عاما وهو القائد الثاني عشر للقيادة المركزية الأمريكية
.

ودرس اوستن في جامعة أوبرن وكلية القيادة والأركان العامة للجيش الأمريكي ولأكاديمية العسكرية الأمريكيه وكان في القوات البرية للقوات المسلحة الأمريكية برتبة جنرال وشغل مناصب القيادة المركزية الأمريكية 12 ونائب رئيس أركان جيش الولايات المتحدة وقائد قوات الولايات المتحدة بالعراق وقيادة الفيلق الثامن عشر المحمولة جوا.

قبل شغله لهذا المنصب عمل أوستن نائب رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة وقبلها كان الجنرال أوستن أخر قائد للقوات الأمريكية في العراق، وتحت أمرته جرت عملية الفجر الجديد والتي أستمرت حتى 15 ديسمبركانون الأول 2011 وخلالها تم سحب أخر جندي أمريكي من العراق ، وفي 6 كانون الأول ديسمبر 2012 أعلن البنتاغون إن الرئيس باراك أوباما رشح الجنرال أوستن لمنصب قائد القيادة المركزية الأمريكية وأقره مجلس الشيوخ الأمريكي في هذا المنصب 5 مارس/أذار 2013 وتولاه رسمياً في 22 مارس اذار

المعارك والحروب التي خاضها اوستن :
الحرب على الإرهاب
الحرب في أفغانستان
حرب العراق

الجوائز التي حصل عليها لويد جيمس اوستن وزير الدفاع الأمريكي الجديد :
وسام الخدمة الدفاعية المتميزة
وسام خدمة الجيش المتميزة
وسام النجمة الفضية
ميدالية الخدمة الدفاعية العليا
وسام الإستحقاق

التعليقات مغلقة.