موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

الجيش الاردني ينتشر في الشوارع وحظر التجوال وغلق عمان

304

الجيش الاردني ينتشر في الشوارع وحظر التجوال وغلق عمان

كتب / عصام القيسي

تصاعدت وتيرة الإجراءات التي اتخذتها الحكومة الأردنية لمواجهة فيروس كورونا والحد من انتشارة، حيث فرضت الحكومة الاردنيه حظر التجوال في كافة أنحاء المملكة، وبدأ الجيش العربي الاردني في الانتشار في المدن وعلى الطرق لفرض حظر التجوال .

كما القوات المسلحة الأردنية صباح اليوم الخميس 19 مارس آذار ، باغلاق العاصمة عمان وجميع محافظات الأردن من كافة المنافذ، في خطوة لمواجهة أزمة كورونا والحد من انتشار الفيروس الذي أصاب 56 مواطناً.

وأعلنت الحكومة الأردنية الى إنه سيتم غلق العاصمة عمان وجميع محافظات المملكة ولن يسمح بالتنقل بين المحافظات مع الالتزام بمحدودية الحركة داخل المحافظات الا للضرورة القصوى اعتباراً من الساعة السابعة صباحاً الخميس الموافق 19/03/2020 وحتى إشعار آخر، باستثناء الأشخاص المصرح لهم من الجهات المعنية المعروفة للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية وحسب طبيعة العمل، لإدامة الحياة اليومية للمواطنين.

وأهابت القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي المواطنين الالتزام بكل تعليمات القوات المسلحة الصادرة عنها في مختلف الأوقات .
ومن الجدير بالذكر أن المملكة الاردنيه الهاشمية من أوائل الدول التي بدأت في اتخاذ إجراءات احترازية صارمة تجاه حوض كورونا وخضع الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الاردنيه الهاشمية إلى فحوصات كورونا والتي جاءت نتيجتها سلبية ، إضافة الى ترأسه شخصيا لجنة مواجهة الفيروس .

التعليقات مغلقة.