موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

الحسيني والمندوه يكرمان ابطال الجمهورية بنادي العربي بدلاور

434

ابطال النادي العربي أوائل الجمهورية في لعبة مواي تاي القتالية

الإعلامي سيد الجناري يحتفل بالابطال مع مصطفى الجناري ووليد فتحي

صناعة الابطال في نادي العربي بقيادة الكابتن محمود عبده

الحسيني والمندوه يكرمان ابطال الجمهورية بنادي العربي بدلاور

كتب / عصام القيسي

في أمسية رائعة أقيمت في نادي العربي بدلاور ببولاق الدكرور حفل تكريم ابطال الجمهورية في لعبة ( مواي تاي) القتالية والتي حصل عليها لاعبي ولاعبات النادي .

حيث كرم ابطال الجمهورية كل من النائب محمد السيد الحسيني عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور وعضو الهيئة البرلمانية العليا لحزب مستقبل وطن ووكيل لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان المصري، والنائب الاستاذ دكتور حسام المندوه الحسيني عضو البرلمان المصري عن دائرة بولاق الدكرور وعضو الهيئة البرلمانية العليا لحزب مستقبل وطن وعضو لجنة التعليم بمجلس النواب والاعلامي سيد فؤاد الجناري ومجلس إدارة نادي العربي بقيادة الاستاذ مصطفى الجناري رئيس مجلس إدارة نادي العربي والأستاذ وليد فتحي محسب نائب رئيس مجلس الإدارة.

وتم تكريم ابطال الجمهورية في لعبة ( مواي تاي ) القتالية والذين حصلوا على المراكز الثلاثة الأولى في البطولة ( لاعبين ولاعبات) وحصل نادي العربي على كأس المركز الأول والثاني كما حصل على 12 ميدالية ذهب و 6 ميداليات فضية و 7 ميدالية برونزية .

كما تم تكريم مدربي لعبة مواي تاي القتالية في نادي العربي بدلاور وعلى رأسهم الكابتن محمود محمد عبده المدير الفني والإداري للفريق والكابتن عمر ممدوح والكابتن اسلام نجيب على المجهود المبذول والرائع لتأهيل فريق المواي تاي .

و خلال الحفل تحدث النائب محمد الحسيني عن شعوره بالفخر عن الإنجازات التي تحققت خلال فترة وجيزة بالجهد والاجتهاد لمجلس الإدارة والشباب المكافح ليحققوا الإنجازات لنادي العربي وبولاق الدكرور لاسيما أن الدولة المصرية توفر كافة الإمكانيات وتهتم بالنوادي الشعبية خاصة في منطقة بولاق الدكرور .

كما تحدث النائب الدكتور حسام المندوه الحسيني عن فرحه وسعادته عندما يكون وسط ابناءه الرياضيين وأبناء بولاق الدكرور الذين يثبتون يوما بعد يوم بأنهم رافد رائع من روافد الدولة المصرية في كافة المجالات ومن ضمنها المجال الرياضي وانه أحد رعاة ابطال الرياضيات المختلفة في بولاق الدكرور ووعد بتكريم الابطال تكريم شخصي.

النائب الاستاذ دكتور حسام المندوه والأستاذ مصطفى الجناري رئيس مجلس إدارة نادي العربي

كما أشار الإعلامي سيد فؤاد الجناري انه يفتخر بانه أحد أبناء نادي العربي بدلاور وانه سعيدا جدا بالإنجازات التي تحققت نتاج تعب وجهد وعرق ومجهود غير عادي من مجلس إدارة ومدربين ويدعمهم اعضاء مجلس النواب وأبناء ابوقتادة .

كما تحدث الكابتن محمود محمد عبده المدير الفني والإداري للفريق والذي ادخل اللعبة في نادي العربي بدلاور وانه يشكر مجلس الإدارة الذي سخر كافة الإمكانيات لصناعة الابطال وشكر جميع زملاءه المدربين على المجهود الكبير الذي بذلوه كما شكر اللاعبين واللاعبات على الإنجاز والجهد والعرق الذي اوصل نادي العربي على قمة اللعبة في جمهورية مصر العربية وانهم يتطلعون إلى العالمية .

وتم توزيع الميداليات وشهادات التكريم وسط جو احتفالي رائع ومداعبات وسعادة واشادة من جانب النائب محمد الحسيني والنائب حسام المندوه ووعد النائب الحسيني بتكريم الابطال بحضور اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وقيادات حزب مستقبل وطن والرياضيين.

النائب الحسيني يداعب ويكرم لاعبة وبطلة من الابطال

حضر حفل تكريم ابطال وبطلات الجمهورية في نادي العربي بدلاور لفيف من الشباب وأسر وعائلات اللاعبين واللاعبات وسط جو احتفالي جميل كما حضر الاحتفال الإعلامي محمد الصايم من جريدة الجمهورية والكابتن محيي عقبة رئيس مجلس إدارة مركز شباب كفر طهرمس والأستاذ عبد الحميد الديب امين الصندوق بمركز شباب كفر طهرمس والأستاذ احمد سراج عضو مجلس إدارة مركز شباب كفر طهرمس والأستاذ محمد سمير القيادي الشاب المعروف في بولاق الدكرور والأستاذ محمد صبري فرغلي امين وحدة مستقبل وطن في صفط اللبن .

وكان نادي العربي بدلاور حصل على كأس وبطولة الجمهورية في لعبة مواي تاي القتالية حيث حصل اللاعبون الاتي اسماءهم على المركز الأول وهم:

احمد جمال محمد – اسلام بغدادي الشنواني- اسلام محمد فتحي – رحمه شرف الدين – عمر عادل عواد – عمرو محمود نجيب – محمد محمود محمد حسن – منه الله صلاح محمد – منه الله محمد حافظ رجب .

الكابتن محمود عبده يرفع كأس البطولة مع ابطال نادي العربي بدلاور

وحصل على المركز الثاني في البطولة :

حسام حسن صالح – سلمى رجب عبد العظيم – شهاب محمود فوزي – عمر محمد مبروك- محمد عبد الله محمد – يوسف محمد طاهر .

وحصل على المركز الثالث في البطولة :

ايمان محمود السيد – احمد فهمي عبد العزيز – سيف الدين أيمن احمد – محمود محمد احمد- محمود هشام حمدي – منه الله علاء رمضان .

ومن الجدير بالذكر أن نادي العربي بدلاور ومنذ أن تولى مجلس إدارة النادي شباب في عام 2018 بدأ السعي في تخصيص أرض النادي وكذلك دعم وزارة الشباب والرياضة بمبادره من النائب محمد السيد الحسيني عضو شرف النادي.

الاستاذ محمد سمير والأستاذ محمد صبري فرغلي
جانب من حضور حفل تكريم ابطال وبطلات الجمهورية في نادي العربي

التعليقات مغلقة.