موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

الخرطوم تنفي ومصادر تؤكد هبوط طائرة إسرائيلية في مطار الخرطوم

375

الخرطوم تنفي ومصادر تؤكد هبوط طائرة إسرائيلية في مطار الخرطوم

كتب / عصام القيسي

في العاصمة السودانية الخرطوم نفت السلطات السودانية الأنباء التي تناقلت وصدرت من مصادر إعلامية والتي تشير بإن طائرة اسرائيلية قد هبطت في مطار الخرطوم الدولي يوم أمس الثلاثاء الموافق 26 مايو الجاري .

وقال الناطق باسم مطار الخرطوم الدولي، محمد المهدي عبدون “لم تهبط أي طائرة إسرائيلية بمطار الخرطوم الدولي “.

واضاف عبدون : “ليس لدينا أي رحلات طيران إسرائيلية مجدولة أو عارضة بمطار الخرطوم الدولي”.

وكانت بعض المواقع فلسطينية قد نقلت عن وسائل إعلام عبرية ، أن طائرة إسرائيلية طراز (N84UP) هبطت في العاصمة السودنية الخرطوم امس الثلاثاء .

وفي فبراير شباط الماضي، عبرت طائرة إسرائيلية لأول مرة، فوق الأجواء السودانية، بعد أقل من أسبوعين على لقاء رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ورئيس مجلس السيادة السوداني عبد الفتاح البرهان .

وقالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية آنذاك، إن طائرة نفاثة إسرائيلية (M-ABGG) أقلعت من إسرائيل متوجهة إلى مطار كينشاسا عاصمة جمهورية الكونغو، وعادت إلى مطار بن غوريون الإسرائيلي بعدما مرت عبر الأجواء السودانية.

وأوضحت الصحيفة أن البرهان أبلغ نتنياهو خلال لقائهما في مدينة عنتيبي الأوغندية، في فبراير/شباط الماضي، أن بلاده ستسمح بمرور الطائرات الإسرائيلية في أجوائها باستثناء طائرات شركة “العال” (الناقل الوطني الإسرائيلي).

وتشير بعض الأنباء أن طائرات إسرائيلية قد مرت عبر أجواء السودان، لكنها اضطرت للتوقف في عمان العاصمة الاردنية أو في وجهة أخرى حتى لا تسجل الرحلة باعتبارها “رحلة إسرائيلية” .

ومن الجدير بالذكر أن السياسة السودانية قد شهدت تغيرات كثيرة بعد الأحداث التي أدت إلى سقوط نظام الرئيس السوداني البشير وقيام مجلس السيادة السوداني برئاسة عبد الفتاح البرهاني .

التعليقات مغلقة.