موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

الدكتور أشرف صبحي ” نتحرك ببلدنا لتكون افضل بلد في الدنيا”

177

لقاء مثمر وابوي يجمع وزير الشباب والرياضة والشباب المصري

نشاط وفكر رائع للدكتورة دينا فؤاد لبرلمان الشباب والتعليم المدني

انتخابات برلمان الشباب قريبا وتدشينه في مؤتمر صحفي كبير

الدكتور أشرف صبحي ” نتحرك ببلدنا لتكون افضل بلد في الدنيا”

كتب / عصام القيسي

” نتحرك ببلدنا لتكون افضل بلد في الدنيا ” بهذه الكلمات الرائعة التي تحكي روايه طموح وامل وعمل جاد على الأرض وبخطى متسارعة تسابق الزمن لوزير الشباب والرياضة الشاب الطموح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري وكافة فريق عمل الوزارة في ملحمة نجاح تعكس تطوير وفكر رائع في وزارة الشباب والرياضة منذ توليه قيادة دفه الشباب والرياضة في مصر والتي تسير وفق فكر وخطه تنموية رائعة تسير بنهج رائع مع خطة مصر التنموية ” رؤية مصر 2030 ” والتي اطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية في عام 2016 وتسير مصر على نهجها وقطعت شوطا كبير ا في كافة المجالات ومنها الشباب والرياضة.

ففي العاصمة المصرية القاهرة وفي أمسية أكثر من رائعة اقيم امس الثلاثاء 25 اغسطس آب اللقاء الشهري بين وزير الشباب والرياضة الدكتور / اشرف صبحي والشباب المصري والذي تنظمه وتتبناه الادارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بقيادة الدكتورة/ دينا فؤاد وكيلة الوزارة ومدير الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني .

الدكتور أشرف صبحي يتلقى هدية من فتاتين من المتوفيه

وشهد اللقاء تحت عنوان ” مبادرة شباب يدير شباب you ” تنظيما رائعا ولقاء اخوي وابوي بين الدكتور أشرف صبحي وشباب مصر الواعد الحالم وتبادل الوزير بسلاسته المعهودة الحديث الرائع الصريح الواضح مع شباب مصر من كافة المحافظات والجامعات المصرية.

وبدأ اللقاء بترحيب من الدكتورة / دينا فؤاد مدير الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني وكيل الوزارة حيث رحبت اولا بكافة الحضور وشكر لهم على الحرص على المشاركة وشكر الوزير على حرصه الدائم على الدعوات الشبابية وتواجده المستمر بين شباب مصر الذي هو امل مصر ونهضتها وحاضرها ومستقبلها وهم سواعد مصر لمستقبل رائع للوطن الذي يسير على خطه تنموية رائعة ورؤية مصر 2030 .

وأشارت فؤاد بأن الادارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني يتبنى أنشطة رائعة وفي عمل دائم وفق رؤية طموحه للشباب المصري وأنها تهيب بالشباب والهيئات الشبابية التواصل المستمر وحضور الأنشطة والدورات التدريبية التي يمكن أيضا متابعتها على موقع وزارة الشباب والرياضة والإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني والتي يتابعها ويشرف عليها شخصيا الدكتور الوزير ” أشرف صبحي ” ” ابو الشباب ” كما أطلقت على سيادته الدكتورة دينا فؤاد .

وبدأ اللقاء بتقديم عمل فني وصورة رائعة تم انتاجها بايدي شابتين من شباب مصر من محافظة المنوفية جاءوا خصيصا لحضور هذه المناسبة وتقديم هدية عباره عن صورة ورسم فني تجمع قائد المسيرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .

وبدأ الوزير أشرف صبحي بالترحيب بالشباب والرد على أسئلتهم بصراحه وتلقائية حيث كان اول سؤال عن ” قصه كفاح الدكتور أشرف صبحي وكيف وصل الى هذا المكان وماهي نصائحه لشباب مصر ” .

حيث أسرد الوزير أشرف صبحي قصه كفاح وحلم وامل وأعطى نموذج لشباب مصر في أهمية الجد والاجتهاد لتحقيق الطموح والامل واهمية التميز وحكى كيف بدأ حياته مثل كل شباب مصر بممارسة كرة القدم في شبرا وكيفية ممارسة لعبة الكراتية وحصوله على بطولة الجمهورية والتحاقه بكلية التربية الرياضية واول الدفعه في كل السنين وحصوله على امتياز مع مرتبة الشرف وكيفية حصوله على الماجستير والدكتوراه والتميز وإدخال فكر جديد في علم التسويق الرياضي وكيف واجه التحديات وكيفية الاستفادة من الخبرات والكفاءات العلمية وكيفية تطويره لعلوم الاتصال والعلاقات العامة PR .

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال اللقاء

وخلال اجاباته عن أسئلة وأستفسارات الشباب تحدث الدكتور أشرف صبحي عن أهمية ان يعرف الشباب ويتعايش ويفهم التحديات التي تواجهها الدولة المصرية وان القيادة السياسية والوزارات الحكومية وقال ” نتحرك ببلدنا لتكون افضل بلد في الدنيا ” وكيفية رفع شعار ” نثق بأنفسنا ” والدليل الواضح على الإنجازات في تنظيم مصر للبطولات الإفريقية في فترة زمنيه قصيرة جدا وكيف واجهت الدولة المصرية التحديات وقامت بتطوير المنشآت والاستادات الرياضية وتطوير 6 إستاد بما فيها استاد القاهرة في فترة زمنية قصيرة جدا 4 شهور وكيف نجحت مصر في تحقيق أفضل افتتاح وافضل تنظيم في التاريخ لبطولة إفريقية وكيف عمل الشباب المصري في تقديم نموذج رائع في التنظيم والإدارة.

كما أشار في محفل رده على الأسئلة في كيفية تعاون وزارة الشباب والرياضة مع الوزارات الأخرى في تناغم رائع مثل الهيئة العربية للتصنيع في تطوير المنشآت وكذلك مشروع ” الدراجات الرياضية ” التي لاقت إقبالا غير مسبوق وصل الى 50.000 طلب on line في اول نصف ساعة ثم المرحلة الثانية 2.5 مليون في دقائق معدودة مما يدل ومؤشر على إقبال رائع ونجاح استراتيجية وزارة الشباب والرياضة في ( الرياضة والصحة والتنمية ) واهتمام القيادة السياسية بالشباب والرياضة .

كما عطف صبحي على تعاون وزارة الشباب والرياضة والمشاركة في التوعية والتنظيم في انتخابات الدولة المصرية لمجلس الشيوخ وكذلك اهتمام الوزارة بكافة الرياضات مثل التجديف وكرة اليد النسائية واثنى خلال حديثة على نشاط الكشافة المصرية وانهم ضمن امل ومستقبل شباب مصر .

في مجمل الرد على سؤال في اهتمامات الشباب أشارت الدكتورة دينا فؤاد مدير الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني وكيل الوزارة بأنه سيتم خلال شهر سبتمبر تدشين وانتخاب ( برلمان الشباب ) في مؤتمر صحفي كبير لإجراء ( انتخابات برلمانية لبرلمان الشباب ) الكترونيا لمشاركة كافة شباب مصر ودوائر مثل دوائر مجلس النواب لتدريب الشباب على العمل البرلماني ومحاكاه للعمل البرلماني في الدستور والدولة المصرية.

وأشارت كذلك الدكتورة دينا فؤاد انه سيتم عمل لقاءات شبابية مع معالي وزير الشباب والرياضة في كافة محافظات مصر لتعم الفائدة.

قائد شبابي / منذر من شباب الكشافة البحرية بالجيزة

ومن الجدير بالذكر أن اللقاء شهد مشاركة تمثل كافة الشرائح الشبابية في مصر ومنها الكشافة البحرية بالجيزة والتي ظهرت بشكل مميز وتحدث الاستاذ / ايمن بدره الإعلامي المعروف عن حلم الشباب وطموحهم، وفي نهاية اللقاء حرص الدكتور أشرف صبحي على التقاط الصور التذكارية مع الشباب، وأشاد الجميع بالتنظيم الرائع وتحقيق السلامة والتباعد الاجتماعي في تنظيم رائع جدا والتزام من كافة الحضور والذي أقيم في مسرح وزارة الشباب والرياضة.

الدكتورة دينا فؤاد

التعليقات مغلقة.