موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

الدكتور جمال مرسي يتوج ببردة الشعر على أرض المغرب العربي الشقيق في احتفالية معهد صروح للثقافة و الابداع

368

الدكتور جمال مرسي يتوج ببردة الشعر على أرض المغرب العربي الشقيق في احتفالية معهد صروح للثقافة و الابداع

أقيمت على أرض المغرب العربي الحبيب تظاهرة حب جميلة للشاعر المصري الكبير (شاعر القمح ) الدكتور جمال مرسي عميد قناديل الفكر و الأدب. حيث تُوج الدكتور جمال بحب الجميع في مدينة فاس و تم اهدائه بردة الشعر.


وقد تم هذا التكريم في الحفل الكبير الذي نظمه أعضاء معهد صروح للثقافة والإبداع و على رأسهم الشاعرة نبيلة حماني هذه السيدة العظيمة الوقور و الأديبة الكبيرة والشاعرة المبدعة التي أحسنت استقبال الدكتور جمال وأجادت إدارتها للأمسية بحنكة و أهدته بعد جمال الأشعار بردة الشعر التي قام بوضعها على كتفه معالي الأستاذ الإعلامي الكبير عبد السلام الزروالي. هذا الرجل المحترم الذي رتب الإقامة في أفخم فنادق فاس .


و استقبل الدكتور جمال مرسي الشريف عبد الكريم الوزاني بقصيدته البهية التي أسعدت الجميع.


و قد أتى خصيصا من مدينة مكناس الأبية كل من : الشاعر الكبير محمد شنوف زرياب المغرب الذي أهدى الدكتور جمال مرسي قصيدة من الروائع ، و إدريس الزايدي الشاعر والناقد الكبير ، و حسن بن عزيز بوشو الشاعر الكبير الذي جاء من مكناس أيضا و تأخر عن لقاء له مع المجلس الأعلى للإعلام الفلسطيني من أجل السلام على الدكتور جمال و أهداه قصيدته الباذخة التي لم يسعفه الوقت لإلقائها.


هذا و قد حضر لفيف من النقاد الكبار الذين توجوا شعر الدكتور جمال مرسي بتاج النقد الجميل و المفيد و المليء بالحب حيث جاء كل من : معالي الدكتور محمد السعيدي و معالي الدكتور عبد العزيز الفيلالي ومعالي الدكتور عبد الفتاح الإدريسي .

كما قام الأستاذ المبدع أحمد بلخيري بعرض السيرة الذاتية للدكتور جمال مرسي بأناقة .

ثم تحدثت الدكتورة سناء عبد الرحيم عن الدكتور جمال في كلمة حملت كل معاني الأخوة بلغة أدبية راقية .

كما قدمت السيدة حكيمة الحضري الدكتور جمال مرسي تقديما رائعا عندما قرأت أبياتا جميلة أهداها الشاعر طارق مرسي للدكتور جمال .

و كان من الحضور الثري كل من المبدعين الكبيرين : إدريس الرواح و عبد الله فراجي .


كانت هذه الأمسية الرائعة في حضور كبير من الجمهور الرائع الذي تكبد عناء الحضور رغم المطر ورغم استمرارية فرحتهم بمنتخبنا العربي المغربي الرائع في انتصاراته في المونديال.

التعليقات مغلقة.