موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

الرئيس السيسي يجتمع مع وزير الطاقة اليوناني في أثينا

367

الاجتماع الرئاسي ناقش التعاون المشترك في مجال الطاقة

الرئيس السيسي يجتمع مع وزير الطاقة اليوناني في أثينا

كتب / عصام القيسي

في العاصمة اليونانية العريقة أثينا اجتمع صباح اليوم الخميس 12 نوفمبر تشرين الثاني 2020 فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية السيد كونستانتينوس هاتزيداكيس، وزير الطاقة والبيئة اليوناني.

حيث تناول الاجتماع بحث دعم التعاون المشترك بين الجانبين في مجال الطاقة، خاصةً في ضوء الجهود المصرية لتعزيز قطاع الطاقة سواء على المستوي الإقليمي أو الوطني داخل مصر،

وقد أكد الرئيس السيسي على الأهمية التي توليها مصر لتعزيز علاقات التعاون مع اليونان في مجالات الطاقة التقليدية والجديدة والمتجددة، خاصة بعد تأسيس منتدى غاز شرق المتوسط بالتوقيع علي ميثاقه من قبل دوله الاعضاء، والذي سيمثل محفلاً إقليمياً هاماً في هذا الاطار، بالاضافة الي الاتفاقية الثنائية التي تم ابرامها مؤخراً لترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان والتي ستتيح تعظيم الاستفادة من مخزون الغاز الطبيعي والثروات الهيدروكربونية بالمناطق الاقتصادية لكل الطرفين بالبحر المتوسط.

كما عكس اللقاء الارادة المشتركة بين البلدين لتفعيل جهودهما للتعاون في مجال الطاقة الي نتائج واقعية من اجل صالح البلدين والشعبين الصديقين.

ومن الجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية في زيارة إلى اليونان للقاء الرئيس اليوناني وتوقيع اتفاقيات التعاون المشترك بين البلدين إضافة إلى اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان .

التعليقات مغلقة.