موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

الرياض تحتضن ثلاث قمم عملاقة

126

الرياض تحتضن ثلاث قمم عملاقة

بقلم العميد المستشار. د.منصور القاضي


عندما يعقد عمالقة التحدي والتنمية والتطور والرقي لقاء كبير وعظيم في عاصمة المملكة الرياض فإن النجاح يعود بالدرجة الاولي لقيادة المملكة البلد العظيم مملكة الخير والمحبة والسلام والإنسانية.

إن عقد ثلاث قمم على ارض المملكة القمة السعودية – الصينية ، القمة الخليجية – الصينية ، القمة العربية – الصينية وذلك بحضور اكثر من 30 رئيسا ومنظمة دولية يعد وبكل المقاييس حدثا تاريخيا غير مسبوق في منطقة الشرق الاوسط .

طبعا من خلال متابعاتنا لاحداث مجريات القمم الثلاث نستطيع القول ان القمم قد رسخت وعززت الشراكة الصينية العربية وعززت العلاقة المتميزه التي تربط دول مجلس التعاون الخليجي بالصين .

الجدير بالذكر ان قمة الرياض الخليجية الصينية للتعاون والتنمية وقمة الرياض العربية الصينية للتعاون والتنمية مع الدول العربية تاتي والعالم يخوض تحولات جوهرية في اختلال التوازن الدولي الامر الذي مكن المملكة من الان قادة النهضة الاقتصادية والتجارية والسياسية والعسكرية والامنية في المنطقة العربية بل والشرق الاوسط برمته .

انما نشاهده الان من زخم كبير في تطورات العلاقات بين المملكة والصين والعالم العربي مع الصين بقيادة المملكة سوف يحدث وبكل تاكيد وفق كافة المؤشرات تغييرات جذريه اقتصادية قوية تواكب في ذات اللحظة التحديات والاخطار والابعاد الاستراتيجية الاقتصادية والامنية المنافسة .

إن وصول الرئيس الصيني شي جينبينغ إلى المملكة لعقد القمم الثلاث التي تعزز وتصب خرسانتها في اعماق البحار والمحيطات مجذره عروق بدهاء وذكاء وحنكة والقيادة الرشيدة والحكيمة للمملكة العربية السعودية الشقيقة الكبرى مملكة الخير والمحبة والسلام والإنسانة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك الحزم والعزم وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان رائد التغيير والنهضه في المملكة صقر الجزيرة العربية وحاميها يستحق من كل عربي ان يبارك هذه الخطوة التي تجسدة عمق استراتيجي في الشراكة مع الصين والمملكة من جانب والصين والعالم العربي من جانب اخرى .

إن الحقيقة السياسية الماثلة امام العالم الان ان نتاىج القمم الثلاث تصب في خانة واحدة وهي القوة القادمة والشرق الاوسط الجديد كما قالها ولي العهد الامير محمد بن سلمان .

هذا وفي ختام هذة السطور الموجزة نتوقع مزيد من تطور كبير في العلاقات السعودية – الصينية حيث تم توقيع وثيقة الشراكة الاستراتيجية بين المملكة والصين، وكذلك خطة رؤية المملكة 2030م كما نرى بان ماتشهد العلاقات الدبلوماسية السعودية – الصينية من تطوراً مميزاً ووثيقاً نحو مزيد من تعزيز التعاون والتفاهم المشترك بينهما وذلك في مختلف المجالات بما يجسد علاقة قوية وتاريخية بين البلدين الصديقين المملكة والصين بفضل قيادات المملكة العربية السعودية الشقيقة الكبرى مملكة الخير والمحبة والسلام والإنسانية .

العميد المستشار الدكتور/منصورالقاضي
رئيس المجلس العربي للمثقفين
والاكاديميين للسلام والتنمية

التعليقات مغلقة.