موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

الشيخ مرشح بولاق يُطلق مبادرة للتبرع بأموال الدعايةالانتخابية

464

محمد الشيخ : صندوق خدمي بأموال الدعاية الانتخابية لصالح محدودى الدخل

الشيخ مرشح بولاق يُطلق مبادرة للتبرع بأموال الدعايةالانتخابية

كتب / عصام القيسي

في ظل احتدام المعركة الانتخابية لانتخابات مجلس النواب المصري والتي تجرى خلال شهري اكتوبر ونوفمبر القادمين والتي يصفها المراقبون بأنها قد تكون من أشرس الجولات في الانتخابات البرلمانية لاستحقاق نيابي جديد يبدأ من يناير كانون الثاني 2021 .

و في ظل ذلك اعلن احد المرشحين لعضوية البرلمان المصري عن دائرة بولاق الدكرور محمد رياض الشيخ مبادرة تستهدف استغلال الأموال المُخصصة في الدعاية الانتخابية لدعم محدودي الدخل في الدائرة الانتخابية.


وقال محمد الشيخ في بيان له: «أطالب السادة المرشحين بالتبرع بأموال الدعاية الانتخابية لصالح صندوق خدمي لدعم محدودي الدخل بالدائرة».

مرشح الشباب عن دائرة بولاق الدكرور محمد الشيخ ومبادرة التبرع بمبلغ الدعاية الانتخابية لصالح محدودى الدخل


وأضاف «الشيخ»: «لا يخفى على أحد ما يمر به الشعب المصري من أوضاع اقتصادية صعبة بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا، فهناك قطاع كبير تضرر بشكل كبير خاصة العمالة غير المنتظمة وبعض العاملين بالقطاع الخاص».

أوضح «الشيخ»: «المبادرة لا تعني تخلي المرشحون عن الدعاية الانتخابية وعقد لقاءات جماهيرية مع الناخبين، وإنما اقتطاع الجزء الأكبر من تلك الأموال وصرفها في أوجه تكون أكثر منفعة للناس».


واختتم «الشيخ» بيانه قائلًا: «وإذا حققت تلك المبادرة النجاح، فمن الممكن أن يتم تعميمها على الدوائر الانتخابية في كافة أنحاء الجمهورية مما سيعود بالنفع والاستفادة على محدودي الدخل بشكل أكبر».

ومن الجدير بالذكر أن محمد الشيخ يعتبر من الناشطين الوطنيين الشباب الذين لهم نشاط واضح في كافة المواقف الوطنيه ومن شباب دعم الدولة المصرية وله نشاط اجتماعي واضح في محافظة الجيزة عامة ويمتلك رؤية شبابية رائعة تتفق مع رؤية مصر التنموية 2030 والتي من أهم برامجها تمكين الشباب .

التعليقات مغلقة.