موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

الصفتي يرعى ملتقى التوظيف بسنورس في الفيوم

286

شركات وطنية رائدة تشارك في الملتقى وتقدم فرص وظيفية حقيقية لابناء سنورس

الصفتي : نحمل تطلعات المجتمع وابناء الوطن في الفيوم

طارق عبد المجيد : نحن مع الدولة المصرية في مواجهة البطالة

الصفتي يرعى ملتقى التوظيف بسنورس في الفيوم

كتب / عصام القيسي

في محافظة الفيوم واحة مصر الغنية بمواردها وبالتحديد في مدينة سنورس اقيم اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر كانون اول ملتقى توظيفي برعاية النائب ايمن الصفتي وضم شركات وطنية رائدة تقدم وظائف حقيقية لابناء الفيوم ومدينة ومركز سنورس .

واقيم الملتقى بقاعة لامور بوسط مدينة سنورس برعاية النائب ورجل الاعمال ايمن الصفتي وتنظيم المؤسسة المصرية للتنمية الاستاذ حسام احمد كما ساهم في التنظيم المهندس المستشارة دعاء الدقاق .

النائب ايمن الصفتي مع الاستاذ طارق عبد المجيد رئيس مجلس ادارة شركة حورس

وشارك بفاعلية في اقامة ونجاح هذا الملتقى الاستاذ / جمال مرسي والذي قام بتنظيم الملتقى من الشركات المشاركة والنقل من والى الجيزة وسنورس بمحافظة الفيوم .

شهد الملتقى اقبالا من ابناء الفيوم والذين قاموا بالالتقاء بممثلي الشركات المشاركة في الملتقى والنقاش والبحث فيما يخص الوظائف المتاحه .

وبلقاء النائب ايمن الصفتي راعي الملتقى افاد بأنه ومن منطلق الحس الوطني والمسؤلية الاجتماعية تجاه الوطن وتجاه المجتمع من ابناء الفيوم وخاصة مركز سنورس فأنه دوماً يقوم بكل ماهو يحتاجه المجتمع من خدمات واولها توفير فرص عمل للشباب والمواطنين وفي هذا الامر فأنه اطلق مبادرة ( ضد البطالة ) في مدينة سنورس ويقوم بتنظيم ملتقيات التوظيف لتقريب المسافات ولقاء طالبي الوظائف بممثلي الشركات والمصانع للتوظيف لابناء سنورس في تلك الشركات والمصانع .

الأستاذ جمال مرسي القائم على تنظيم الملتقى

واستكمل الصفتي حديثه قائلاً ان مصر تعيش الان في نهضة تنموية حقيقة وفقا لرؤية مصر التنموية 2030 وان من اهم ركائزها هو توفير ” حياه كريمة ” للمواطن المصري وان الهدف هو الانسان المصري وتحقيق التنمية المستدامة وتوفير فرص عمل حقيقية لشباب الوطن .

وانهى النائب ايمن الصفتي حديثة مرحباً بكل الحضور ومثمناً حضور الشركات من القاهرة والجيزة و٦ اكتوبر والعاشر من رمضان الى مدينة سنورس لحضور الملتقى واشار بأنه ليس الملتقى الاول ولن يكون الاخير وانه في خدمة الوطن والمواطن من ابناء سنورس والفيوم .

وبلقاء الاستاذ طارق عبد المجيد رئيس مجلس ادارة شركة حورس للخدمات العامة والتوريدات الحكومية والذي اطلق مبادرة ” ضد البطالة ” ومبادرة ” جيزة بلا بطاله ” ومبادرات التدريب والتأهيل للشباب لسوق العمل في الداخل والخارج حيث افاد بأنه اطلق تلك المبادرات ايمانا منه بالدور المجتمعي وانه من اكبر داعمي الدولة المصرية في قطار التطوير ويقوم بذلك من خلال توفير فرص عمل حقيقية للشباب وابناء المجتمع رجال وسيدات .

النائب ايمن الصفتي مع الاستاذ عصام القيسي

واستكمل عبد المجيد حديثة بأن شركة حورس جاءت وفي حقيبتها فرص عمل حقيقية لابناء الفيوم برواتب جيده وتأمين طبي وتأمينات اجتماعية وكذلك تأمين النقل والسكن للمغتربين من ابناء الفيوم للعمل في المصانع والشركات والمستشفيات والكمباوندات المتعاقد عليها لتوفير خدمات الامن الاداري والنظافة وكذلك الانتاج والتعبئة والتغليف .

وانهى الاستاذ طارق عبد المجيد حديثه مثمناً دور الدولة المصرية وتوجهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لاني الجمهورية الجديدة وان مصر في نمو وتطور مستمر لتلحق بركب التقدم ولتأخر موقعها بين الدول العظمى وان هذا يأتي بالاهتمام بالمجتمع وحل مشاكله ومن اهمها مشكلة البطاله .

وافاد الاستاذ جمال مرسي احد المنظمين الرئيسيين للملتقى بأنه يحمل على عاتقه مسئوليه توظيف الشباب المصري واقامة الملتقيات والتي نخرج منها بتعيينات ووظائف حقيقة وتفتح آفاق العمل لدى الشباب من ابناء مصر وسد حاجه الشركات والمصانع وقطاع الاعمال من الوظائف والعماله .

كما صرحت المهندسة دعاء الدقاق واحد المشاركين في التنظيم بأنها ترى سعادتها في اقامة تلك الملتقيات والمشاركة في التنظيم مع النائب ايمن الصفتي وان هذا يأتي من دورها في المشاركة المجتمعية والتي هي عنصر اصيل في طريق تطور الدولة المصرية .

الاستاذ محمد بدر شركة اورجانو

شارك في الملتقى شركات رائدة ومنها مجموعة شركات اورجانو Organo وبلقاء الاستاذ / محمد طارق بدر مسئول التوظيف بالشركة افاد بأن مجموعة اورجانو تقع في مدينه ٦ اكتوبر وانها بدأ نشاطها في عام 2011 وانه خلال تلك المدة القصيرة استطاعت الشركة ان يكون لها موقع جيد في ” صناعه الدواجن ” .

واستكمل مسئول التوظيف بشركة اورجانو حديثة بأن الشركة جاءت للملتقى بوظائف حقيقية وتطلب مهندسين مبيعات مولدات وصيانه ديزل وفواكة وموالح ومهندسين دواجن وتسكين وفنيين واطباء بيطريين ومهندسين ري ومحاسبين مواقع اضافة الى عمال مزارع دواجن .

وشاركت في الملتقى عدة شركات رائدة مثل شركة الرواد وموقعها بالمنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان ويمثلها الاستاذ / محمود السيد ، والشركة الدولية لادارة ودعم وتشغيل الانتاج ومقرها ايضا العاشر من رمضان ويمثلها م. علاء نادي وتنتج جميع انواع المفروشات والسجاد ، ومجموعة شركات اوف سيز ويمثلها الاستاذه / ايمان احمد والاستاذة فاطمة نادي وتقدم خدمات الامن والنظافة وموقعها بالمريوطية- فيصل وشركة G4S ويمثلها الاستاذ جرجس جندي مسئول التوظيف وشركة كايروباك ويمثلها الاستاذ عصام ابراهيم وشركة تيكو ويمثلها الاستاذ محمد مصطفى وشركة جيزة للغزل والنسيج ويمثلها الاستاذ عبد الناصر البرقي وشركةMMC وشركة سينا مصر وشركة ايجي سكيور .

كما شارك في التغطية الاعلامية الاعلامي نبيل خلف من موقع جروب الفيوم الوطنية والاعلامي محمد جلال من موقع العاصمة نيوز والذين قاموا بعقد لقاءات اعلامية وصحفية مع المشاركين في الملتقى .

واختتم الملتقى بتقديم الشكر من النائب ايمن الصفتي والمهندسة دعاء الدقاق لجميع الحضور والمشاركين من الشركات على المشاركة الفاعلة والتي ساهمت في انجاح الملتقى .

التعليقات مغلقة.