موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

العالم يقترب من 2 مليون مصاب كورونا والوفيات 6.20% وأمريكا بالمقدمة

199

العالم يقترب من 2 مليون مصاب كورونا والوفيات 6.20% وأمريكا بالمقدمة

كتب / عصام القيسي


في تصاعد مستمر لوتيرة اصابات مرضى كورونا الوباء الذي عصف بالعالم، وفي احصائية لجامعة جونز هوبكنز الامريكية اعلنت ان أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، اقتربت من من حاجز المليوني إصابة، حيث تم تسجيل أكثر من مليون و854 ألف إصابة كورونا حول العالم صباح اليوم الاثنين 12 ابريل .

وبلغت أعداد الوفيات نتيجة الإصابة بفيروس كورونا، بنحو 115 ألف حالة وفاة، حيث تم تسجيل 114 ألفًا و331 حالة وفاة بالمرض .

ولا تزال الولايات المتحدة في مقدمة بؤر الإصابة بفيروس كورونا في جميع أنحاء العالم، حيث سجلت 558 ألف حالة إصابة، فيما وصل أعداد الوفيات إلى 22 ألفًا و109 حالات وفاة.

وتتصدر أعداد الوفيات في الولايات المتحدة كل من إيطاليا التي سجلت نحو 20 ألف حالة وفاة، وإسبانيا التي سجلت 17 ألفًا و209 حالات وفاة، ثم فرنسا بـ14 ألفًا و393 حالة وفاة، وتلتها المملكة المتحدة بنحو 11 ألف وفاة.

ووفقًا لإحصاءات جامعة جونز هوبكنز الأمريكية، بلغ عدد المتعافين من فيروس كورونا، بعد تلقي الرعاية الطبية الملائمة، في جميع أنحاء العالم، نحو مليونين و817 ألف شخص.

وفي تطور سريع للحالات وإصابات كورونا سجلت الصين إصابات جديدة حيث أبلغت عن 108 إصابات جديدة مؤكدة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى حالتي وفاة جديدتين في نهاية يوم امس الأحد، 11 ابريل وفقًا للجنة الصحة الوطنية.

وهذه هي المرة الأولى منذ 10 مارس آذار الماضي، التي تبلغ فيها الحكومة الصينية عن رقمين في عدد حالات الإصابة الجديدة محليًا، حيث شملت معظم الحالات المؤكدة الجديدة في الصين في الأسابيع الأخيرة أشخاصًا قادمين من الخارج.

وفي السياق نفسه أعلنت بريطانيا أن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، غادر المستشفى، مساء الأحد، بعد تحسن حالته الصحية، على خلفية إصابته بفيروس كورونا، ويقضي جونسون فترة النقاهة في بيته الريفي، قبل أن يعود إلى ممارسه مهام منصبه الذي يشغله بالإنابة وزير الخارجية دومنيك راب.

وتستعد ألمانيا وإسبانيا وإيطاليا لتخفيف القيود الخاصة بمواجهة انتشار فيروس كورونا، بعد إجازة عيد الفصح، على خلفية انخفاض معدلات الإصابة اليومية بشكل نسبي، مقارنة بأوقات سابقة، كان يتصاعد فيها انتشار المرض.

وفي الدول العربية تجاوزت مصر حد 2000 اصابه بكورونا رغم الإجراءات الصحية والاحترازات التي تتخذها الحكومة المصرية للحد من انتشار الوباء، وفي السعودية تم إقصاء مدير مستشفى صامطة العام جنوب المملكة العربية السعودية من منصبه بعد ثبوت تهاونه في الإجراءات الوقائية فيما ترتفع حدة الإصابات بالكويت والإمارات والسعودية بينما تنخفض في المملكة الاردنيه الهاشمية بعد سلسلة من إجراءات صارمة اتخذتها الحكومة الأردنية.

التعليقات مغلقة.