موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

المجلس العربي للمثقفين والأكاديميين للسلام والتنميه يشارك في مؤتمر الهندسة والمرأه في الاعلام الرقمي

460

المجلس العربي للمثقفين والأكاديميين للسلام والتنميه يشارك في مؤتمر الهندسة والمرأه في الاعلام الرقمي


شارك المجلس العربي للمثقفين والاكاديميين للسلام والتنمية برئاسة السفير د. منصور القاضي رئيس المجلس في المؤتمر الدولي في الهندسة والمرأه في الاعلام الرقمي السبت الموافق 28 يناير 2023.

حيث نظم الاتحاد المصري للمجالس الشعبية المحلية والاكاديمية المهنية للعلوم الحديثة وجمعية سواسية وبمشاركة حضور للمجلس العربي للمثقفين والاكاديميين للسلام والتنمية. الموتمر الدولي في الهندسة والمرأه في الاعلام الرقمي .

بدات فعاليات المؤتمر بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية ثم آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة رئيس المؤتمر د طيار. رأفت الغول ثم كلمة اللواء . احمد عيسى مساعد وزير الداخلية رئيس الاتحاد المصري ورئيس المؤتمر.، بعد ذلك القي كلمة السفير د. منصور القاضي رئيس المجلس العربي للمثقفين والاكاديميين للسلام والتنمية نائب رئيس المؤتمر. وكان حضور كبير من شخصيات مصرية وعربية من جميع شرائح المجتمع المصري والعربي،والقيت خلال المؤتمر كلمات معبرة عن دور المرأة والهندسة في الاعلام الرقمي من شخصيات حضرة هذا الموتمر

وفي ختام الموتمر تم تكريم البارزين وكبار الشخصيات وذلك باوسمة وشهادات منحت لهم لدورهم الجليل والكبير في خدمة المجتمع ونشر ثقافة التسامح والمحبة ولدور الرائد في التضامن مع دور فعاليات المجتمع المدني الذي ينشد التلاحم والتراحم والحفاظ على الاوطان في كل النشاطات. واختتم المؤتمر بعد ذلك..بالسلام الوطني المصري .

التعليقات مغلقة.