موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

المعتمدية بالجيزة تحت الحجر الصحي

1٬835

المعتمدية بالجيزة تحت الحجر الصحي

كتب / عصام القيسي

بعد ورود انباء عن وجود حالات كورونا في قرية المعتمدية التابعة لمدينة كرداسة شمال غرب محافظة الجيزة ، أصدرت وزارة الصحة قرارا عاجلا بوضع قرية المعتمدية تحت الحجر الصحي ، على أن يبدأ الحجر اعتبارا من اليوم الثلاثاء 7 ابريل الجاري ولمدة اسبوعين .

وعلى الفور وفي إجراء عاجل أصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة باتخاذ عددا من الإجراءات لتسهيل سبل المعيشة لاهالي القرية وتشمل توصيل الأدوية لأصحاب الامراض المزمنة وايضاً البان أطفال للمنازل وتوفير سيارات إسعاف لنقل اي حالات مرضيه حرجة الى المستشفيات فضلاً عن توفير متطوعين من داخل القرية لتقديم الخدمات لكبار السن وأصحاب الامراض المزمنة .


وبدأت المحافظة في نشر سيارات تحمل مكبرات الصوت تجوب شوارع القرية لنشر التوعية الصحية اللازمة والتعاون مع الأجهزة الامنية والتنفيذية حتي الانتهاء من تلك المرحلة الاستثنائية ، كما بدأت مديرية الصحة بالجيزة ورئاسة مدينة كرداسة بنشر سيارات لتعقيم وتطهير شوارع ومنازل القرية .

ويأتي هذا الإجراء ضمن الاجراءات الوقائية التي تتخذها الدولة لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد ، والتي تقوم كافة اجهزة الدولة بحالة استنفار ورفع درجة الاستعداد القصوي للتعامل المباسر مع وباء فيروس كورونا الذي ضرب العالم ومن بينها مصر التي تعمل على احتواء آثاره.

ومن الجدير بالذكر أن قرية المعتمدية تقع ضمن نطاق مدينة كرداسة بمحافظة الجيزة وفي خطوط تماس مع بلدة صفط اللبن التي تحدها من الجنوب وتشترك معها في أراضي زراعية شاسعة ومن الشرق حي بولاق الدكرور شارع ناهيا ومن الشمال بلدة البراجيل ومن الغرب بلدة كفر كفر برك الخيام، وتعتبر مسقط رأس عائلات عريقة مثل ابو موسى والمليجي والتي كان بها أعضاء بالبرلمان وعائلة حنفي والحريري ويعقوب وغيرهم .

التعليقات مغلقة.