موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

المعرض التشكيلي (شَغَف الجنوب) للفنان الدكتور/ أحمد سليمفي قاعة صلاح طاهر، بدار الأوبرا المصرية…مشاركة وإعداد: الصحفي/ عبد العزيز الهاشمي.

92

المعرض التشكيلي (شَغَف الجنوب) للفنان الدكتور/ أحمد سليمفي قاعة صلاح طاهر، بدار الأوبرا المصرية…مشاركة وإعداد: الصحفي/ عبد العزيز الهاشمي.

في يوم السبت – 20/ ربيع الثاني/ 1445ﻫ، الموافق: 4/ نوفمبر/ 2023م، الساعة (6) مساءً، وتحت رعاية دار الأوبرا المصرية، برئاسة: د. خالد داغر، نظم الفنان التشكيلي القدير الأستاذ الدكتور/ أحمد سليم، معرضه التشكيلي الذي يحمل عنوان (شَغَف الجنوب)، والذي حمل في طياته معاني الحضارة الجنوبية في جنوب الصعيد ومصر عمومًا، حيث جسد في لوحاته العادات المجتمعية والتقاليد المتوارثة، والفولكلورات والألعاب الشعبية من الطفولة حتى الكهولة، الدكتور/ أحمد سليم، ابن أسوان البار، والذي يشغل منصب أستاذ التصوير بكلية الفنون الجميلة بجامعة المنيا، لم يكن يرسم لوحاته فحسب، بل كان يجعل من لوحاته ذاتها إبداعًا تراثيًّا محليًّا، بغض النظر عما تحمله من تشكيل، حيث كان يجعل من بعضها فخارًا وهو أحد أدوات التراث الشعبي الجنوبي لتكون اللوحة طينيةً صلبةً يرسم عليها التراثَ المرسوم الذي يتناسب مع ما يُرْسَم عليه.
هذه اللوحات كانت نتاج 27 عامًا متصلة من أروع ما أنتجه إبداع التشكيلي الدكتور، الذي سيكون رئيسًا للجنة التحكيم في معرضنا التشكيلي الدولي الذي سيقام بمشيئة الله تعالى يوم الخميس 16/ نوفمبر/ 2023م، دعمًا معنويًّا مع إخوتنا في فلسطين المحتلة، بعنوان (الحلم الفلسطيني).
افتتحَ المعرضَ وحَضَرَهُ العديدُ من محبي وأصدقاء الفنان الكبير.
هذا وسيمتد المعرض إلى 6 أيام وينتهى يوم الخميس 9/ نوفمبر/ 2023م.
التقيتُ في المعرض ولَدَي الدكتور/ أحمد، وهما: الفنانة التشكيلية/ سلمى أحمد سليم، التي ستشرفنا أيضًا بمشيئة الله تعالى في معرضنا القادم، والابن النبيل/ عمر أحمد سليم، الذي اصطحبني لشرح لي جميع لوحات والده الجميلة.
وقبل الابتداء وفي الأثناء وبعد الانتهاء .. التُقِطَت الصور التذكارية لجميع الحضور والأصدقاء.
وبالله التوفيق والتفوُّق.

التعليقات مغلقة.