موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

الممكلة العربية السعودية :تعزيز مكافحة “كورونا” بالعسير

224

الممكلة العربية السعودية :تعزيز مكافحة “كورونا” بالعسير

د. ريهان القمري

أفاد مراسل جريدة على باب مصر أن الدكتور وليد الحميدي أمين العسير قد أمر الوكالات والإدارات الإشرافية والبلديات المرتبطة باتخاذ التدابير البلدية الوقائية من عدوى فيروس كورونا الجديد. حيث وجه بتعميم ومتابعة تطبيق الإجراءات الوقائية على جميع الأنشطة التجارية والمتعلقة بالمستهلك، كالمطاعم والمطابخ ومحلات الحلاقة والبوفيهات ومحلات بيع الوجبات السريعة والأسواق التجارية، وأسواق النفع العام والمرافق الترفيهية والسياحية. كما اتخذت الأمانة وبلدياتها إجراءات وقائية سريعة ومكثفة بالمرافق العامة، حيث شرعت في أعمال التعقيم والوقاية ووضع أجهزة للتعقيم، إضافة إلى تخصيص فرق ميدانية لمتابعة أعمال تنفيذ الإجراءات الاحترازية حفاظا على الصحة العامة.

والجدير بالذكر أن الأمانة وبلدياتها التابعة سوف تنفذ حملات توعوية ورقابية مكثفة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بجولات صباحية ومسائية، وسيتم تطبيق الغرامات والجزاءات على المخالفين التي قد تصل إلى الإغلاق، حيث ستشمل الجولات جميع مدن ومحافظات المنطقة ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية المبذولة للحد من انتشار الفيروسات والعدوى.

وقامت الأمانة بإلزام جميع الأنشطة بتطبيق الاشتراطات الصحية بما فيها مقدمي ومحضري الغذاء في المطاعم والبوفيهات، والتأكيد على وضع الكمامات وارتداء القفازات والنظافة الشخصية، هذا بالإضافة إلى العاملين في أنشطة الحلاقة والتجميل والمغاسل والمخابز،

وشمل هذه الإجراءات أيضاً توجيه الأسواق التجارية الكبرى بتعقيم عربات التسوق ووضع المعقمات في دورات المياه والموقع التجاري عموما، إضافة إلى المجمعات التجارية.

التعليقات مغلقة.