موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

النائب حسام المندوه يصلي الجمعه في مدينه الشباب ويستمع لطلبات الاهالي

225

اهالي مدينه الشباب يثمنون زياره البرلماني حسام المندوه كأول نائب يزور المدينه منذ انشاءها

قاطني مدينه الشباب يطالبون بتحسين البنيه التحتيه وزياده الامن داخل المدينه

مطالب بحل مشكله الموقف العشوائي ونقله من امام المدينه

قاطني مدينه الشباب يشكرون النائب حسام المندوه على جهوده في المطب الصناعي الذي منع الحوادث امام المدينه

النائب حسام المندوه يصلي الجمعه في مدينه الشباب ويستمع لطلبات الاهالي

كتب / عصام القيسي

منذ قليل في العاصمه المصريه القاهره وفي محافظه الجيزه وبالتحديد في مدينه الشباب بحي بولاق الدكرور ادى النائب الدكتور حسام المندوه الحسيني صلاه الجمعه اليوم 9 يوليو في مدينه الشباب وبعد الصلاه جلس في نقاش مفتوح يستمع لمطالب الاهالي وشكواهم .

بادىء ذي بدء رحب المواطنين قاطني مدينه الشباب بالنائب الدكتور حسام المندوه الحسيني عضو مجلس النواب عن دائره بولاق الدكرور- عضو الهيئه البرلمانيه لحزب مستقبل وطن- عضو لجنه التعليم بالبرلمان المصري- عضو مجلس اداره نادي الزمالك كأول نائب يؤدي صلاه الجمعه وزياره المدينه منذ انشاءها .

كما شكر قاطني مدينه الشباب الدكتور النائب حسام المندوه الحسيني على تلبيه مطالبهم وانشاء مطبات صناعيه مروري امام بوابات المدينه على ترعه عبد العال1.

وبدا النقاش المثمر والاستماع لشكاوي المواطنين وقال احد المواطنين ان الحمد لله ان شعروا بالامن بعد تولي الرئيس السيسي واستعاده الدوله المصريه الا انهم يطالبون بمزيد من الامن داخل المدينه بعد التنوع السكني داخلها .

كما اعرب احد المواطنين على اهميه اجراء عمليات الصيانه والبنيه التحتيه المهترأه على حد قوله وطالب باهميه احلال وتجديد بلاط الانترلوك المتهالك داخل المدينه .

كما طالب احد الاهالي بنقل موقف الميكروباص العشوائي المجاور للمدينه الى مكان مخصص ومحدد حتى يمكن السيطره على سائقي الموقف حيث ان السائقين يقفون امام بوابات المدينه السكنيه .

وطالب كذلك احد قاطني مدينه الشباب من الدكتور حسام المندوه الحسيني زياده الخدمات البريدية في الوحده البريدية داخل المدينه وتركيب ماكينات صراف آلي .

وطالب ايضا احد الاهالي بانشاء صالات رياضيه ومركز شباب يخدم الشباب رياضيا داخل المدينه .

كما طالب احد المواطنين بمخبز آلي وجمعيه استهلاكيه داخل مدينه الشباب لتلبيه احتياجات المواطنين من المواد الغذائيه .

وقام النائب الدكتور حسام المندوه الحسيني بشكر المواطنين على حسن الاستقبال ونوه انه بينهم لتحقيق منالهم في ” حياه كريمه ” التي اطلقها فخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهوريه مصر العربيه ويحرص عليها ويتابعها وفق رؤيه مصر التنموية .

كما اردف النائب الدكتور حسام المندوه الحسيني حديثه بان نماء مصر لتفعيل دور المجتمع والمشاركه المجتمعيه جنبا الى جنب مع الاجهزه التنفيذيه للدوله والاجهزه الرقابيه والتشريعيه وانه بدوره كعضو البرلمان المصري يستمع لمطالبهم وفق مايملكه من ادوات واطر شرعيه ويعمل على تحقيقها مع الاجهزه التنفيذيه للدوله المصريه .

وقام النائب الدكتور حسام المندوه الحسيني بعد ذلك بجوله ميدانيه داخل مدينه الشباب في حي بولاق الدكرور وتفقد مرافقها ، كما قام بجوله خارج المدينه حيث تفقد موقف الميكروباص الخاص بالمساكن والملكه وكفر طهرمس بجوار محطه المترو وناقش السائقين في اهميه التنظيم وعدم الوقوف أمام باب مدينه الشباب .

كما تفقد النائب حسام المندوه اعمال تنفيذ محور الزمر واستمع الى شكاوي الاهالي ومطالبهم والمواطنين الذين تضرروا من حادثه سقوط الونش في وقت سابق .

وتفقد النائب الاستاذ الدكتور حسام المندوه الحسيني كذلك اعمال بلاط الانترلوك في عزبه الورد واعمال الاناره والنظافه والمياه وتقابل مع المواطنين ومناقشه مشاكلهم وطلباتهم .

وفي لفته طيبه شارك الدكتور حسام المندوه عمال هيئه النظافه والتجميل طلاء الرصيف في دفعه معنويه ومشاركه وجدانيه من النائب وتحفيزا للعمال وتشجيعهم على انجاز الاعمال .

كان في استقبال الدكتور حسام المندوه الحسيني في الجوله الاستاذ ياسر جميل امين وحده حزب مستقبل وطن مدينه الشباب والاستاذه سحر مكاوي رئيس اتحاد ملاك مدينه الشباب والمهندس عبد العزيز طلبه رئيس حي بولاق الدكرور السابق والاستاذ صلاح البنداري نائب رئيس حي بولاق الدكرور السابق والمهندس عفيفي كقياده طبيعيه ببولاق الدكرور والاستاذ ابرهيم المالح امين وحده بولاق الدكرور القديمه لحزب مستقبل وطن والاستاذ محمد تمام وقاد امين وحده اجيال حزب مستقبل وطن بصفط اللبن .

يذكر ان الدكتور حسام المندوه الحسيني هو عضو مجلس النواب عن دائره بولاق الدكرور وعضو لجنه التعليم وعضو الهيئه البرلمانيه لحزب مستقبل وطن ومؤخرا عضو مجلس اداره نادي الزمالك المعين .

التعليقات مغلقة.