موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

النائب عمر زايد يتابع مشكلة عمارة بولاق الدكرور

276

عمر زايد : سعيت لتحقيق حلم ابناء النجوم في محطة صرف صحي

النائب عمر زايد : في تواصل مستمر مع الجهات المعنية لحل المشكلة

زايد : لاعلاقة لي بقطعة الارض ومانشر في بعض المواقع كذب ومنافي للحقيقة

النائب عمر زايد يتابع مشكلة عمارة بولاق الدكرور

كتب / عصام القيسي

في متابعة لمشكلة عمارات مدينة النجوم ببولاق الدكرور التي تعرضت للميلان والتصدع خلال حفر قطعة ارض لانشاء محطة للصرف الصحي لخدمة اهالي المنطقة والتي كان لجريدة على باب مصر السبق الصحفي في تغطيتها .

النائب عمر زايد ينفي ملكيته لقطعة الارض الخاصة بمحطة الصرف الصحي ببولاق الدكرور

وفي حديث مع النائب المخضرم الاستاذ / عمر زايد عضو مجلس الشيوخ وعضو الهيئة البرلمانية العليا لحزب مستقبل وطن والذي يعلم الجميع انه من قام بالسعي والجهد المتواصل على مدار سنتين لحل مشكلة مدينة النجوم المستعصية وهي مشكلة الصرف الصحي والتي كانت تؤرق أهالي هذه المنطقة والتي كان لابد من انشاء محطة رفع للصرف الصحي يحاول فيها الاهالي لتنفيذها منذ اكثر من 15 عاماً .

حيث افاد النائب عمر زايد بأنه في تواصل مستمر مع الجهات المعنية لحل مشكلة الاسر قاطني العمارات التي تعرضت للتصدع خلال قيام المقاول بأعمال حفر لتلك الارض لانشاء المحطة .

وافاد النائب بأن سعيه كان لحل مشكلة الصرف الصحي في مدينة النجوم بالتنسيق مع وزارة الاسكان والمجتمعات العمرانية والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والتي قامت باختيار قطعة الارض التي سيبنى عليها المحطة وتوفير الموازنة اللازمة لانشاء المحطة .

ورداً على مانشر في بعض المواقع بملكيته لتلك الارض نفى تماما النائب عمر زايد هذا الاكاذيب وافاد بأن هذه الارض كانت تمتلكها احدى الاسر في بولاق الدكرور وهذا ماهو معلوم للجميع .

اعمال الحفر في قطعة الارض الخاصة بالصرف الصحي

واهاب بجميع وسائل الاعلام والمواقع تحري الدقة فيما ينشر وفق معايير النشر الاعلامي بتحري الدقة وعدم السير وراء الاثارة الاعلامية والاشاعات التي لاأساس لها من الصحة .

ويذكر ان مدينة النجوم في حي بولاق الدكرور المكتظ بالسكان يعاني من مشكلة مزمنة في الصرف الصحي واثمرت الجهود للنائب عمر زايد لحل تلك المشكلة المثارة في البرلمان والوزارة منذ اكثر من 15 عاماً وتوجت بتخصيص قطعة الارض لانشاء محطة رفع للصرف الصحي وتم بالفعل الاسناد والبدء في اعمال الحفر الا انه خلال عمليه حفر المقاول الارض حدث مسلات وتصدع لعدد من العمارات المجاورة لقطعة الارض والذي ادى الى تدخل الجهات المعنية للعمل على حل تلك المشكلة .

التعليقات مغلقة.