موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

النجار يفتتح مكتب شهر عقاري بولاق الدكرور

85

الحسيني وتوشكى في استقبال محافظ الجيزة بعد جهود مضنية لانشاء المكتب

استقبال شعبي بأعلام مصر والهتافات وعلى انغام الاغاني الوطنية من أهالي بولاق الدكرور

الحسيني : انجازات فخامة الرئيس والجمهورية الجديدة تظهر بوضوح في حي بولاق الدكرور الشعبي الذي حرم طويلا من الخدمات

توشكى : انجاز تاريخي والانجازات تتوالى في بولاق الدكرور

الكومي وقاسم مستشارا وزير العدل افتتحا المكتب وسط لفيف من أهالي بولاق الدكرور

الدكتورة هند عبد الحليم والدكتور محمود فؤاد رئيس حي بولاق الدكرور رافقا محافظ الجيزة خلال الافتتاح

في العاصمة المصرية القاهرة وبالتحديد في محافظة الجيزة أفتتح المهندس عادل النجار محافظ الجيزة أول مكتب توثيق شهر عقاري كامل في مدينة عامر – شارع المشتل – حي بولاق الدكرور .

ورافق محافظ الجيزة خلال الافتتاح المستشار ربيع قاسم مساعد وزير العدل لهيئة ابنيه المحاكم والشهر العقاري والمستشار يوسف الكومي مساعد وزير العدل لقطاع الشهر العقاري والتوثيق

وجاء افتتاح المكتب بعد جهود مضنية من النائب / محمد السيد الحسيني – نائب بولاق الدكرور وكيل أول لجنة الادارة المحلية والنائب/ محمود هشام توشكى نائب بولاق الدكرور عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان .

وثمن محافظ الجيزة في حديثة للصحافة والاعلام بالتعاون القائم مع وزارة العدل في التوسع في تطوير وإنشاء مقرات جديدة لفروع مكاتب توثيق الشهر العقاري لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين في توثيق محرراتهم الرسمية، لاسيما في ظل خطة الدولة المتكاملة للتحول الرقمي و ميكنة الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق الشفافية والنزاهة وسرعة إنجاز معاملاتهم اليومية .

وأشار محافظ الجيزة بان المكتب مقام علي مساحة ٢١٠ م٢ ويقدم خدماته للمواطنين علي مدار اليوم من خلال عدد ٤ شباك لتوثيق المستندات الرسمية وعدد ٢ مدخل بيانات ومكاتب حفظ المستندات إلي جانب تخصيص اماكن لاستراحة المواطنين .

كما أشار المهندس عادل النجار الى ان المكتب سيقدم العديد من الخدمات لأهالي بولاق الدكرور ويساهم في اتاحة خدمات التوثيق والتى تعمل جميعها بنظام الشباك الواحد وفقاً لمنظومة التحول الرقمي وتوفير كافه خدمات الشهر العقاري للمواطنين ومنها فحص ومراجعة الوثائق المقدمة لتسجيلها، إثبات الوثائق في سجلات الشهر العقارى رسميًا وتصوير الوثائق المطلوب تسجيلها وحفظ النسخ الأصلية منها، مع إرسال نسخ إلى الجهات المعنية حسب الطلب وإصدار الشهادات العقارية التي تثبت الحقوق العينية على العقارات والتسجيل في الشهر العقاري للشقق والأراضي والأملاك العقارية وغيرها من الخدمات الحيوية التي تقدمها مكاتب الشهر العقاري .
كما أوضح المحافظ أن حي بولاق الدكرور يشهد تنفيذ عدد من المشروعات الحيوية لتطوير البنية التحتية والنهوض بمجالات الصحة والتعليم والطرق لخدمة قطاع عريض من المواطنين لكونه من الأحياء ذات الكثافات السكانية العالية .

وبدوره تحدث النائب/ محمد الحسيني مرحباّ بسعادة محافظ الجيزة والمستشار الكومي والمستشار قاسم مساعدا وزير العدل واشار الى أن الجمهورية الجديدة وانجازات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي تظهر في كل بقعة من بقاع مصر وخاصة المناطق الشعبية ومنها منطقة بولاق الدكرور التي كانت بعيدة تماماً عن الخدمات .

واستكمل الحسيني حديثاً موجهاً الشكر لمعالي الوزير عدنان فنجري وزير العدل كما وجه الشكر لمعالي الوزير عمر مروان وزير العدل السابق وكذلك محافظ الجيزة السابق اللواء احمد راشد على الجهود التي بذلت لانشاء وافتتاح اول مكتب توثيق عقاري في بولاق الدكرور .

كما تحدث النائب/ محمود هشام توشكى معبرًا عن امتنانه العميق للدولة المصرية ولفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ولحكومة الدكتور مصطفى مدبولي ولوزير العدل ومحافظ الجيزة عن دعمهما الكامل لجهود النائب الحسيني وجهوده حتى تم الانتهاء من هذا الانجاز واحتفل الجميع بالافتتاح .

واشار توشكى الى ان افتتاح أول فرع مكتب توثيق الشهر العقاري بمدينة عامر بحي بولاق الدكرور من شانه التيسير على المواطنين من خلال تقديم خدمات التوثيق المميكنة في أسرع وقت .

رافق محافظ الجيزة خلال افتتاح الشهر العقاري الدكتورة هند عبد الحليم – نائب المحافظ والدكتور / محمود فؤاد رئيس حي بولاق الدكرور .

وجاء الافتتاح وسط ( احتفال شعبي ) بأعلام مصر والهتافات والاغاني الوطنية تعبيرًا من أهالي حي بولاق الدكرور عن فرحتهم وامتنانهم الدولة المصرية وقيادتها التنفيذية والبرلمانية بهذا الانجاز الذي يعتبر بالنسبة لهم انجازاً تاريخياً.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.