موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

الورشة الثالثة للدكتورة منى علي رجب لتنمية مهارات طلبة كلية الصيدلة -جامعة الاسكندرية

99

الورشة الثالثة للدكتورة منى علي رجب لتنمية مهارات طلبة كلية الصيدلة -جامعة الاسكندرية

أقامت الدكتورة منى علي رجب الأستاذ المتفرغ بكلية الفنون الجميلة بقسم التصوير شعبة جدارى الورشة الفنية الثالثة لتمنية مهارات طلبة كلية الصيدلة بجامعة الاسكندرية

كانت الورشة يوم من كل أسبوع على مدى ثلاثة أسابيع متتالية لتنمية مهارات طلبة كلية الصيدلة الموهوبين ومتابعة إنجازاتهم الفنية تحت إشراف أ. د .حنان الجويلى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب و أيضا برعاية أ.د. مرفت قاسم عميد كلية صيدلة وبتنظيم من فريق الجوالة بالكلية .

وفي الحقيقة أن الدكتورة منى على رجب تقدم هذه الورش خصيصا لطلبة كلية الصيدلة الذين تكن لهم التزاما خاصا نظرا لكونها خريجة من نفس الكلية ” دفعة ٨٣ ” و كم كانت تتمنى وهى طالبة أن تجد من يرعى موهبتها ويتابع أعمالها و يوجهها للنظريات الفنية حتى ينضج إنتاجها الفنى ليصل إلى مستوى الدارسين للفنون إلى أن تمكنت من أداوتها و توجت موهبتها الفنية الفريدة بالدراسة الأكاديمية التي تفوقت فيها و أصبحت أستاذ بقسم التصوير بكلية الفنون الجميلة جامعة الاسكندرية ؛ لذلك هى تبحث عن الموهوبين فى كلية الصيدلة وتعطى لهم ما يحتاجونه من المعلومات و الخبرات الفنية، حاملة على عاتقها رسالة النهوض بالحالة الفنية العامة بين أبناء محافظتها من الأجيال الجديدة .

التعليقات مغلقة.