موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

الوزير الشيمي وجولات مكوكية وطفرة في قطاع الاعمال

109

الوزير يتفقد مصانع شركتي الدلتا للصلب والنصر للزجاج والبلور

عمل دؤوب وزيارات ميدانية للمصانع ومصنع الغزل والنسيج بالبحيرة

لقاء مع سفيرة البحرين بمصر وبحث اطر التعاون وزيادة الاستثمارات في مصر

معالي الوزير محمد الشيمي: دعم وتنمية الأصول الصناعية والإنتاجية التابعة وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص

في فترة وجيزة جداً وبمتابعة ورصد مايقوم به معالي الوزير محمد الشيمي – وزير قطاع الأعمال في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي والتي حلفت اليمين مؤخراً ، يبدو للمراقبين والمحللين أننا بصدد طفرة قادمة في ( قطاع الاعمال ) .

حيث قام الوزير المهندس محمد الشيمي وزير قطاع الأعمال العام يوم امس السبت 2024/08/17 بجولة ميدانية في شركتي مصانع الدلتا للصلب والنصر لصناعة الزجاج والبلور بمحافظة القليوبية، التابعتين للشركة القابضة للصناعات المعدنية.

حيث رافق وزير قطاع الاعمال خلال جولته في “الدلتا للصلب” المهندس أيمن عطيه محافظ القليوبية .

وتفقد وزير قطاع الاعمال خطوط إنتاج البليت ومسابك الصلب والزهر و الورش والمعامل، وتابع مراحل وعمليات الإنتاج.

كما شملت جولة الوزير زيارة إلى شركة النصر للزجاج والبلور، تفقد خلالها مصانع إنتاج ألواح الزجاج المنقوش وأدوات المائدة، بحضور المهندس محمد السعداوي العضو المنتدب للشركة القابضة للصناعات المعدنية. واستعرض نماذج من المنتجات والعمليات التصنيعية، وكذلك حجم الطاقات الإنتاجية وخطط التطوير والرؤية المستقبلية والصادرات للأسواق الخارجية، إذ تصدر الشركة أكثر من 60% من إنتاجها إلى نحو 35 دولة.

وأكد الوزير المهندس محمد الشيمي وزير قطاع الاعمال على أن الوزارة حريصة على تنمية القطاعات الصناعية والإنتاجية التابعة لها وتعزيز قدراتها الإنتاجية والاستغلال الأمثل لأصولها ومواردها المتاحة في إطار توجه الدولة بدعم وتعميق الصناعة الوطنية وتوطين التكنولوجيا، مشيرا إلى الترحيب بالتوسع في الشراكات مع القطاع الخاص، وضرورة العمل على تطوير المنتجات والارتقاء بجودتها، وتحسين السياسات التسويقية وفتح أسواق جديدة وزيادة الصادرات، والاهتمام بتحسين بيئة العمل ورفع كفاءة العاملين.

Screenshot

ومن الجدير بالذكر أن الزيارات المكوكية للمهندس محمد الشيمي وزير قطاع الاعمال خلال الفترة الماضية شملت محافظة البحيرة حيث تفقد مصنع الغزل والنسيج وبعض المصانع في المحافظة برفقة الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة .

كما شهدت الجهود المكثفة للوزير المهندس محمد الشيمي لقاء مع سفيرة مملكة البحرين بجمهورية مصر العربية حيث تم خلال الاجتماع مناقشة اوجه التعاون في مجال قطاع الاعمال وزيادة الاستثمارات البحرينية في مصر وتسهيل اجراءات الاستثمار وفتح آفاق اوسع في التعاون بين مصر والبحرين في هذا المضمار .

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.