موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

امريكا الاولى عالميا ونصف مليون اصابه واعلى وفاه في يوم واحد بكورونا 2100

178

امريكا الأولى عالميا ونصف مليون اصابه واعلى وفاه في يوم واحد بكورونا 2100

كتب / عصام القيسي

فيروس كورونا يضرب الولايات المتحدة الأمريكية بقوة وينتشر انتشارا واسعا رغم كل الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها امريكا لوقف هذا الوباء الذي عصف بالعالم وخاصة امريكا ، وتشهد امريكا أعلى نسبة اصابه في العالم واعلى معدل وفاه وحققت أعلى معدل وفاه في العالم في يوم واحد امس الجمعة .

حيث سجلت الولايات المتحدة الاميركية أكثر من ( نصف مليون ) اصابه بالفيروس، وحالات الوفاه تقترب من ( 20.000 ) وفاه ، كما سجلت الولايات المتحدة الأمريكية أعلى احصائية بالوفيات في العالم بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية بوفاة 2100 شخص .

وكان الرئيس الاميركي دونالد ترامب، قال إن التقديرات المبكرة كانت تشير إلى أن البلاد كان من الممكن أن يكون لديها ما بين 100 إلى 220 ألف حالة وفاة بسبب فيروس كورونا المتجد “كوفيد – 19″، وإصابات قد تصل إلى 2.2 مليون حالة، إلا أن الإجراءات المتخذة أدت إلى السيطرة على الوباء.

وقال المدير العام لمنظمة الصحة العالمية للمنظمة، تيدروس أدهانوم غيبريسوس، إن دولاً أوروبية عدّة تشهد تراجعًا في الإصابات، وإن تراجع الإصابات وقلّة الحاجة إلى العناية الفائقة «مؤشرات جيدة» ، وأضاف غيبريسوس، خلال مؤتمر صحافي، أنه لا بدّ من الحذر ومواصلة الصرامة في تطبيق التباعد الاجتماعي .

ومن الجدير بالذكر أن الإعلام الأمريكي يتنبأ ويتوقع أن يتخذ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيتخذ إجراءات جديدة خلال الأيام المقبلة أن استمر معدل الإصابات والوفاه في الارتفاع .

التعليقات مغلقة.