موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

امسيه ثقافية رائعة في مركز شباب أرض اللواء

656

انطلاق مشروع المد الثقافي في الأحياء الشعبية من أرض اللواء

قصائد شعرية ومواهب ادبيه شابه في الأمسية

خطاب والريس وكامل يبدعون في إدارة الملتقى

الأديبة صباح عبد النبي والشاعره وداد الهواري ورؤية ثقافية رائعة

امسيه ثقافية رائعة في مركز شباب أرض اللواء

كتب / عصام القيسي

في العاصمة المصرية القاهرة وفي مدينة الجيزة أقيمت مساء اليوم الأحد 20 سبتمبر أيلول 2020 أمسية ثقافية رائعة في مركز شباب أرض اللواء واحتفالية بانطلاق مشروع ” المد الثقافي في الاحياء الشعبية ” .

وأقيمت الأمسية برئاسة الأستاذ سمير خطاب رئيس مجلس إدارة مركز شباب أرض اللواء والأستاذ الشاعر جابر الريس نائب رئيس مجلس إدارة المركز والأستاذ محمد كامل امين الصندوق بالمركز والأدبية الاستاذه صباح عبد النبي والشاعره وداد الهواري وبحضور لفيف من الأسر والعائلات والأستاذ احمد كمال النادي مدير مدرسة الكرامة الثانوية بنات بأرض اللواء والتي ساهمت في اللقاء و الملتقى بمواهب شعرية وادبية رائعة من طالبات وموهوبات مدرسة الكرامة ولفيف من الأسر والعائلات والطلاب والطالبات .

الاستاذ / سمير خطاب رئيس مجلس إدارة مركز شباب أرض اللواء

وبدأ اللقاء بتقديم الاستاذ محمد كامل بالوقوف احتراما للوطن والسلام الوطني ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الدكتور محمود الشافعي ثم ألقى الاستاذ سمير خطاب رئيس مجلس إدارة مركز شباب أرض اللواء بالترحيب بالحضور وشكر جميع من ساهم في إقامة هذا اللقاء حيث سرد في إيجاز تاريخ مركز شباب أرض اللواء والانجازات التي تمت بالنادي على مدار 20 سنة حيث بدأ من أرض فضاء ووصل إلى صرح هائل وحاضن ومتنفس رائع لاهالي أرض اللواء الحي الشعبي الذي يقع شمال غرب محافظة الجيزة ، وأنه لديه الطموح في التطوير واضافة خدمات مثل إنشاء شهر عقاري وسجل مدني يضاف إلى المنشآت العملاقة والخدمات في المركز من ماكينة صراف آلي ATM وقاعة الافراح فضلا عن الملاعب والمنشآت الرياضية .

وأردف خطاب بان إدارة مركز شباب أرض اللواء حريصة كل الحرص على نهضة شباب مصر وفق رؤية مصر التنموية والتي اطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي 2030 والتي من أهم اهدافها وبرامجها تمكين الشباب، وأننا كمجلس إدارة مركز الشباب نؤمن بالتوازن بين تغذية العقل وبناء الأجسام والجمع بين الثقافة والعلم والرياضة التي تحمي شباب مصر من خطر الارهاب والأفكار الهادمة .

الاستاذ / محمد كامل امين صندوق مركز شباب أرض اللواء

واستطرد سمير خطاب بقوله أن مركز شباب أرض اللواء حريص على الثقافة بإنشاء المكتبة وتمكين الشباب بعمل برلمان الشباب وتأهيل البراعم وأبناء المركز وارض اللواء .

وتحدثت الأديبة الاستاذه صباح عبد النبي حيث شكرت مجلس إدارة مركز شباب أرض اللواء على التعاون في مشروع المد الثقافي في الأحياء الشعبية بالاشتراك مع اتحاد كتاب مصر والهيئة العامة للكتاب والسفارة الهندية ومدرسة الكرامة الثانوية بنات برئاسة الأستاذ أحمد كمال النادي مدير المدرسة ومشاركة مواهب ادبيه وشعرية رائعة من طالبات وموهوبات المدرسة .

ثم ألقت الأديبة صباح عبد النبي عدة قصائد رائعة وانطلقت بقولها ( علموا اولادكم الفنون واغلقوا السجون ) مشيرة بأن الثقافة والفنون هي أكبر حصن للشباب والاولاد من الإرهاب وعندما يتم الاهتمام بالثقافة والفنون لدى الأبناء فلن ( يختزل عقولنا أحد) وكذلك قصيدة ” مزاد علني ” و ” ياجبل مايهزك ريح ” .

وابدع الاستاذ جابر الريس في إلقاء القصائد التي لاقت انجذاب واعجاب من كل الحضور وباداء القائي منقطع النظير وقصيدة في حب مصر ، وبناء على رغبه الجماهير كذلك القى قصيدة شعرية عاطفية رومانسية واظهر الريس قدرات وابداع وقدرات ومواهب غاية في الروعة .

الشاعر الاستاذ / جابر الريس نائب رئيس مجلس إدارة مركز شباب أرض اللواء

كذلك ألقت الشاعرة وداد الهواري عدة قصائد رائعة وكذلك الاستاذه الشاعرة ليلى حين، ثم تبارى موهوبات وطالبات مدرسة الكرامة الثانوية بنات حيث ألقت الطالبة / هنا محمد السيد بالصف الأول الثانوي رواية قصيرة تعبر عن موهبة أدبية وروائية واعدة ، وكذلك الطالبة ندى احمد قصيدة شعرية رائعة تجسد بطولة وملحمه شهداء مصر وجيشها العظيم في موقعة البرث بسيناء وان مصر لن تخضع لإرهاب الجماعة المحظورة وان الشعب متلاحم مع جيشه لحماية الوطن مصر الحبيبة ضد الإرهاب.

وتوالي تقديم المواهب لطالبات في عمر الزهور من شيماء عدلي الطالبة بالصف الاول الثانوي بمدرسة الأوقاف والطالبة اسماء عاطف التي جسدت قصيدة بأداء تمثيلي ومشاعر رائعة وحازت على استحسان واعجاب الحاضرين وهي طالبة بمدرسة الكرامة الاعدادية بنات والطالبة سارة عدلي بالصف السادس الابتدائي التي القت قصيدة في مدح رسول الله صلى الله عليه وسلم تحت عنوان ” وانك لعلى خلق عظيم والتي لاقت اعجاب كل الحضور وكذلك الطالبة سما هاني بمدرسة الكرامة الاعدادية بنات بقصة قصيرة رائعة .

الطالبة / سما هاني

وتقدم أحد أعضاء الجمعية العمومية لمركز شباب أرض اللواء رجل الأعمال هاشم محمد ابو حنين وهو صاحب مصنع بمساهمة رائعة بالتبرع بأحذية وحقائب للطالبات وكذلك بكتب وروايات وقصص لمكتبة مركز شباب أرض اللواء وانه يفعل ذلك من واجبه الوطني لدعم أبناء أرض اللواء باعتباره من اهل واسر وعائلات المنطقة.

وألقى كذلك الاستاذ احمد كمال النادي مدير مدرسة الكرامة الثانوية بنات كلمته والتي شكر فيها إدارة النادي وكل الحضور وانه يتمنى استمرار التعاون بين المدرسة والمركز لتنمية المواهب الشابة وتأهيل وتربية جيل واعد مثقف من أبناء مصر وانه يرحب بالتعاون المشترك في هذا المضمار.

الطالبة / اسماء عاطف

واختتم الملتقى والأمسية الرائعة بتقديم شهادات التقدير من مركز شباب أرض اللواء وسلمها الاستاذ سمير خطاب رئيس مجلس الإدارة للحضور والشعراء والطالبات الموهوبات .

وعلى هامش الأمسية الثقافية بمركز شباب أرض اللواء قامت الروائية والأدبية صباح عبد النبي بإهداء روايتها ستائر شفافة لعدد من حضور الأمسية

الطالبة / سارة عدلي

ومن الجدير بالذكر ان مركز شباب أرض اللواء في تطور مستمر وملتقى ومتنفس رائع لأبناء المنطقة ويشهد تطورا حضاريا من ملعب اركت وملاعب لممارسة الرياضات المختلفة وكذلك كافيتريا وجلسات عائلية ومسجد وقاعة أفراح والعاب للاطفال.

الاستاذ / احمد كمال النادي مدير مدرسة الكرامة الثانوية بنات

التعليقات مغلقة.