موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

انطلاق أول رابطة لمدربي حراس المرمى المصريين

916

حدث رياضي تاريخي هام ينطلق من القاهرة

الحدث ينطلق برعاية شركة تربيل سبورت Triple Sport

الرابطة ستكون انطلاقة هامة لواقع ومستقبل مدربي حراس المرمى في مصر

الرابطة فكرة وانطلاق من قامات مدربي حراس المرمى في مصر

انطلاق أول رابطة لمدربي حراس المرمى المصريين

كتب / عصام القيسي

من القاهرة الخالدة وعلى ضفاف النيل الخالد ينطلق حدث تاريخي رياضي هام في منظومة كرة القدم وهو ” حفل تدشين وانطلاق رابطة مدربي حراس المرمى المصريين ” E. Goalkeeper Coaches Association .

الحدث ينطلق يوم الجمعة 2023/06/23 برعاية شركة ” تريبل سبورت Triple Sport للتسويق الرياضي في مركز التعليم المدني لوزارة الشباب والرياضة بالجزيرة .

والرابطة انطلقت برعاية شركة تريبل سبورت وفكرة ورغبة قامات رياضية في عالم تدريب حراس المرمى ولفيف من كبار وقامات مدربي حراس المرمى في مصر .

وافاد الكابتن / فكري صالح – المدرب الدولي لحراس المرمى ومدرب منتخب مصر السابق بأن هذه الرابطة ستكون اول رابطة لمدربي حراس المرمى المصريين والتي سترعى المدربين وظيفيا واجتماعيا ورياضيا وعلميا والانطلاق بآفاق اوسع لمستقبل واعد لصناعة تدريب حراس المرمى في مصر والتدريب بأحدث الوسائل العلمية والتي ستعود بالفائدة على حراسة المرمى في مصر عموما .

كما اشار الكابتن / سعيد البيلي المدرب المميز والمحترف لحراس المرمى بأن هذه الرابطة هي نتاج لجهود ابناء مصر المخلصين للارتقاء وتحسين بيئة العمل لمدربي حراس المرمى في مصر واردد دوما ” بدأ عهد جديد للحقوق ” واعني حقوق مدربي حراس المرمى في مصر .

وتأتي رسالتنا في هذه الرابطة هو تكوين منظومة متكاملة لمدربي حراس المرمى في المصريين ووضعهم في المستوى والمكان الذي يليق بهم داخل منظومة كرة القدم والحصول على حقوقهم الاجتماعية والمادية والمعنوية .

رؤيتنا : في هذه الرابطة هي ان الاهتمام لمدربي حراس المرمى المصريين اصبح ضرورة ملحة وحتمية الترابط والعمل الجاد لوضع هؤلاء الشريحة العامة في المنظومة الرياضية في مستوى يليق بهم اجتماعيا وماديا ومعنويا وعلميا وعمليا

وفي لقاء مع الدكتور / رفعت الفناجيلي – العضو المنتدب لشركة تريبل سبورت للتسويق الرياضي حيث ادلى بحديثه الهام وان رعاية الشركة لهذا الحدث التاريخي يأتي ضمن اهتمامات ورسالة ورؤية مجلس ادارة الشركة لدعم كافة اوجه المنظومة الرياضية والتسويق والاستثمار الرياضي في مصر .

وافاد الفناجيلي بأن رؤية شركة تريبل سبورت للتسويق الرياضي تأتي تمشياً مع رؤية مصر التنموية 2030 وتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وجهود معالي الدكتور / اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتكامل بين الدولة وقطاع الاعمال في تطوير المنظومة الرياضية في مصر والتعاون والتخصص في الطرح الاستثماري .

واستكمل الدكتور رفعت الفناجيلي حديثة بأن شركة تريبل سبورت ترعى وتدعم كل اوجه الانشطة الرياضية وان رعاية الشركة لهذا الحدث التاريخي الرياضي الهام في مصر يأتي من دورها وحسها الوطني كشركة رائدة ومتميزة ومحترفه في المجال الرياضي بكافة أنشطته .

ويذكر ان الحدث التاريخي الرياضي الهام الذي سينطلق يوم الجمعة القادمة في القاهرة – مركز التعليم المدني بالجزيرة يلقى اهتمام واقبال وحرص مدربي حراس المرمى من كافة ارجاء جمهورية مصر العربية على الحضور والمشاركة الفاعلة في هذه الرابطة التي ستؤتي ثمارها قريبا في المنظومة الرياضية المصرية .

ومن الجدير بالذكر ان الجهود والترتيب والعمل على قدم وساق من شركة تريبل سبورت الشركة الراعية والمنظمة لهذا الحدث بالتنسيق مع مؤسسي الرابطة وعلى رأسهم الكابتن / سعيد البيلي والكابتن / فكري صالح وان الشركة تبذل اقصى الجهود لاخراج وظهور الحدث بالشكل الذي يليق بالمناسبة التاريخية وان الشركة تستنفر كافة جهودها وكوادرها البشرية والمادية والعملية لنجاح الحفل بقيادة الكابتن / رفعت الفناجيلي والاستاذ / وليد احمد المدير التنفيذي لشركة تريبل سبورت .

التعليقات مغلقة.