موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

اول مؤتمر لاوبك بالفيديو كونفرانس والملا يشارك من مكتبه

227

اول مؤتمر لاوبك بالفيديو كونفرانس والملا يشارك من مكتبه

كتب/ عصام القيسي

في ظل تداعيات أزمة كورونا الوباء العالمي الذي ضرب دول العالم، الاجتماع الوزاري للاوبك ( منظمة الطاقة العالمية ) عن طريق تقنيه الفيديو كونفرانس ، حيث انعقد الاجتماع برئاسة الأمير عبد العزيز بن سلمان وزير الطاقة السعودى وإلكسندر نوفاك وزير الطاقة الروسى.

وياتي الاجتماع والمؤتمر الاستثنائي لدول الاوبك ودول خارج اوبك لبحث سبل تخفيض الإمدادات البترولية فى السوق العالمى ومحاولة إعادة الاستقرار والتوازن ووقف انهيار الأسعار العالمية وعودة التوازن بعد التأثير السلبى الناتج عن وجود فائض كبير فى الأسواق نتيجة زيادة الإنتاج وانخفاض الطلب العالمى المتزامن مع تفشى فيروس كورونا فى دول العالم .


وشاركت جمهورية مصر العربية في المؤتمر والاجتماع بعد أن تمت الدعوة من منظمة أوبك لمشاركة مصر ضمن دول الأرجنتين وكولومبيا والإكوادور وأندونيسيا والنرويج وترينداد توباجو .

وشاركت مصر في الاجتماع حيث مثلها المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية فى المؤتمر الوزارى الاستثنائى لدول الأوبك وخارج أوبك ( أوبك + ) عبر تقنية الفيديو كونفرانس.


وأشار الملا إلى أهمية الاجتماع الوزارى فى هذا التوقيت الحاسم لعودة التوازن للأسواق والأسعار وأن مشاركة مصر تتيح لها المتابعة والتنسيق المباشر مع مجموعة أوبك + ودعم الجهود المبذولة ومبادرات التعاون بين المنتجين لتحقيق الاستدامة والاستقرار لسوق البترول العالمى بما ينعكس إيجاباً على أطراف العلاقة التى تشمل الدول المنتجة للبترول والدول المستهلكة وشركات البترول العالمية .

و من الجدير بالذكر أن الأزمة الراهنه التي تجتاح العالم بخصوص وباء كورونا أثرت تأثيرا كبيرا على إنتاج البترول العالمي واستخداماته واسعاره بعد أن توقفت حركة المطارات والطائرات ووسائل النقل في دول العالم وانشغال كل الدول بالعمل على احتواء تلك الأزمة، الأمر الذي دعا منظمة اوبك لهذا المؤتمر والاجتماع الاستثنائي لبحث تأثير تلك الأزمة على الإنتاج العالمي للبترول .

التعليقات مغلقة.