موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

بالتعاون مع المركز الثقافي اليمني، بإدارة الفنان/ حسين محب، (بازار الأسر المنتجة الرابع)

196

بالتعاون مع المركز الثقافي اليمني، بإدارة الفنان/ حسين محب، (بازار الأسر المنتجة الرابع)

تحت رعاية معالي السفير الدكتور/ محمد علي مارم، سفير الجمهورية اليمنية لدى جمهورية مصر العربية، نظمت الجالية اليمنية بمصر برئاسة الأستاذ/ علي صالح العيسائي، وبالتعاون مع المركز الثقافي اليمني، بإدارة الفنان/ حسين محب، (بازار الأسر المنتجة الرابع) على التوالي.
افتتح البازار نيابة عن رئيس الجالية اليمنية بمصر كل من:

الأستاذ/ صبري سالمين بن مخاشن: رئيس (اللجنة التحضيرية لإعداد وتنظيم البازار الرمضاني للأسر المنتجة)، رئيس لجنة الاقتصاد والتسويق بالهيئة الإدارية للجالية اليمنية بمصر.

والأستاذة/ منال الذماري: عضو اللجنة التحضيرية، مسئول العلاقات العامة بالجالية.

والدكتورة/ صباح عمران: عضو اللجنة التحضيرية، رئيس لجنة التعليم والمرأة والطفل بالجالية.

وعبد العزيز الهاشمي: عضو اللجنة التحضيرية، رئيس اللجنة الثقافية بالجالية.
وذلك في صالة (نادي الشباب اليمني) بالدقي، حيث بدأ هذا اليوم من الساعة الرابعة مساءً ويستمر يوميًّا حتى الساعة ١٢ ليلاً، على مدى ١٠ أيام متتالية إلى يوم الإثنين ٢٤/ رمضان/ ١٤٤٣ه، الموافق: ٢٥/ إبريل/ ٢٠٢٢م.


البازار هو تجمع تسويقي سنوي تجتمع فيه الأسر اليمنية المنتجة ومحدودي الدخول في المهجر، لعرض منتجاتهم الذاتية، حيث تعرض فيه كل أسرة (هاند ميد) مما صنعته أيديها من مأكول أو مشروب أو ملبوس أو مقتَنَى، ليكون رافدًا لها في دخل مادي، وتوفيرًا للأسر اليمنية المستهلِكة بتوفير ما تحتاجه من متطلبات رمضانية وعيدية .. الأمر الذي يدعو إلى الدعوة لدعم هذا المشروع الخيري الاجتماعي والإنساني في المقام الأول ..
هذا وقد ناشدت الأستاذة/ منال الذماري التي كان لها اليد الطولى في إقامة هذا الصرح التسويقي الإنساني، كل المستهلكين لكافة الاحتياجات على التوجه إلى مقر البازار في النادي لشراء مستلزماتهم من تلك المعروضات التي توفر تقريبًا جل احتياجات الجالية لرمضان والعيد معًا ..

والله المعين والمستعان
وولي التوفيق والتفوق

ملحوظة:
عنوان (نادي الشباب اليمني):
٧ ميدان هيئة التدريس، متفرع من شارع مصدَّق، الدقي، محافظة الجيزة.

التعليقات مغلقة.