موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

بدعوة من العناني الأمين العام لمنظمة السياحه العالمية يحضر موكب الموميات

122

الامين العام لمنظمة السياحه العالمية يصل القاهرة ويطلع على الاستعدادات

بدعوة من العناني الأمين العام لمنظمة السياحه العالمية يحضر موكب الموميات

كتب / عصام القيسي

الحدث التاريخي العالمي في مصر والذي يحظى باهتمام العالم ويجعل مصر غدا في بؤرة أنظار العالم وهو موكب الموميات التاريخي الذي ينتقل في موكب مهيب من المتحف المصري بميدان التحرير إلى المتحف القومي المصري في مدينة الفسطاط التاريخية .

وفي هذا الإطار وبدعوة من الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار المصري وصل إلى مصر ، السيد زوراب بولوليكاشفيلي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية للمشاركة في حضور موكب المومياوات الملكية المقرر انطلاقه يوم غدا السبت ٣ أبريل، على رأس وفد من المنظمة في زيارة إلى مصر تستغرق يومين.

جولة في خان الخليلي للأمين العام لمنظمة السياحه العالمية ووزير السياحة والآثار المصري

وقام وزير السياحة والآثار المصري الدكتور خالد العناني في تنظيم حفل عشاء على شرف الأمين العام لمنظمة السياحه العالمية والوفد المرافق له في إحدى المطاعم المصرية كما زار موقع المتحف المصري والوقوف على استعدادات مصر للحدث التاريخي العالمي.

وأعرب السيد زوراب بولوليكاشفيلي عن سعادته لحضور هذا الحدث الذي سيكون حدثًا استثنائيًا هامًا، مشيرا الى أنه سوف يستثمر فترة تواجده في مصر لتكن فرصة لعقد عدد من اللقاءات المهنية مع السيد الوزير وممثلي القطاع السياحي المصري، بالإضافة إلى أنه سيقوم بعمل زيارات لبعض المواقع الأثرية في مصر.

وعقب اللقاء، قام الوزير والأمين العام للمنظمة، بجولة في منطقة القاهرة التاريخية وخان الخليلي، كما توجهوا بعد ذلك إلي ميدان التحرير للإطلاع على الاستعدادات ومتابعة البروفات النهائية التى تقوم بها الجهة المنظمة تجهيزًا لاحتفالية انطلاق موكب المومياوات الملكية.

ومن جانبها، أشارت الأستاذة غادة شلبي إلى أنه تم بالتعاون مع منظمة السياحة العالمية إعداد مطوية تم خلالها اختيار عدد من الأكلات المصرية التراثية الشهيرة مثل الفول والطعمية والكشري والفريك وأم علي، وذلك لتقوم المنظمة بتبنى توزيعها للترويج لسياحة الطعام التي تعد أحد أدوات الترويج السياحي الحديثة، لافتة إلى أن هناك الكثير من السائحين الذين يسافرون للعديد من الدول للاستمتاع بتجربة الأكلات التراثية التي تتميز بها مصر .

وخلال اللقاء، وجه وزير السياحة والآثار الشكر للأمين العام لمنظمة السياحة العالمية وذلك لتلبيته الدعوة وحرصه على المشاركة في حضور هذا الحدث، متمنيًا له زيارة مثمرة يستمع خلالها بفعاليات هذا الحدث الفريد الذي لم ولن يتكرر.

حضر اللقاء الأستاذة غادة شلبي نائب الوزير لشئون السياحة، والأستاذة يمنى البحار مساعد الوزير للشئون الفنية.

التعليقات مغلقة.