موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

برلماني يطالب الحكومة بتوزيع الكمامات والكحول في التموين

237

برلماني يطالب الحكومة بتوزيع الكمامات والكحول مع التموين

كتب / عصام القيسي

في ظل الأزمة الراهنة والوباء العالمي كورونا والذي انتشر واتخذت الحكومة المصرية والجهات المعنية في مصر إجراءات احترازية ووقائية للحد من انتشاره وتقليل التداعيات والآثار، وحيثما تم إقراره أخيرا من قرارات بإلزام المواطنين بارتداء الكمامات والذي يترتب على ذلك غرامات .

وانحيازا للمواطن المصري البسيط والذي سيزيد هذا القرار من الأعباء الموضوعة على كاهله تقدم النائب بدوى النويشى، عضو البرلمان المصري عن دائرة بني سويف ، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، مساعد رئيس حزب الوفد لشئون المحليات، بطلب إحاطة موجه إلى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، بشأن طرح الكمامات الطبية والمطهرات على البطاقات التموينية بقيمة دعم اضافى، لزيادة الوقاية من فيروس كورونا، إضافة إلى توفير منتجات الكحول الإيثيلي بنسبة تركيز ٧٠٪.

وأوضح النويشى، في طلب الإحاطة، أنه منذ تفشي فيروس كورونا في مصر أعلنت وزارة الصحة الإجراءات الوقائية الاحترازية اللازمة للمكافحة والتي كان أهمها ضرورة ارتداء الكمامات والتعقيم المستمر، وهناك من استغل الأزمة وقام ببيع الكمامات والكحول بأسعار مضاعفة، والذي شكل عبء على المواطنين.

وطالب وكيل محلية النواب، بطرح الكمامات ومواد التعقيم والتطهير على بطاقات التموين، وتوحيد سعرها وضمان حماية المواطن من هذا الاستغلال والجشع .

البرلماني بدوي النويشي يطالب الحكومة بتوزيع الكمامات مع بطاقات التموين

وشدد النويشى على أن توزيع الكمامات على بطاقات التموين سيساهم بشكل كبير في ضمان التزام المواطنين في المواصلات والشوارع وسيضمن الالتزام بتنفيذ كافة الإجراءات التي وضعتها الدولة لمكافحة فيروس كورونا .

وأشار البرلماني بدوي النويشي ان شراء الكمامات بهذه الأسعار تمثل عبء على المواطنين ومن سيشتريها مرة واحدة لن يكررها، فالعديد من المواطنين لا يمتلكون شراء الكمامات يوميا، ولا بد من توجيه دعم لهم.

وقال النويشى، إنه لم يعد أمامنا حاليًا سوى اتخاذ جميع التدابير الاحترازية لمواجهة التداعيات السلبية لفيروس كورونا، إلى أن يتم التوصل لعلاج لهذا الوباء المستجد، كما ناشد المواطنين بالالتزام بالقوانين والاجراءات الوقائية الاحترازية التي تتخذها الدولة وكذلك الالتزام بالتعليمات للحد من انتشار الفيروس.

وفي نهاية حديثه ثمن النويشي الجهود المبذولة للحد من هذا الوباء متمنيا الشفاء العاجل لكافة المصابين وان يحفظ الله مصر واهلها من كل سوء وان يرفع هذا البلاء عن مصر في القريب العاجل .

ومن الجدير بالذكر ان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري قد صرح امس بانه جاري العمل على انتاج وصناعة الكمامات القطنية والتي يمكن غسلها واستخدامها لمدة شهر وتقديمها للمواطن بسعر مناسب في حدود ( 5 ) جنيهات ، كما أن الدكتور على المصيلحي، وزير التموين صرح بانه يتم الآن دراسة طرح الكمامات الطبية والمطهرات على البطاقات التموينية.

التعليقات مغلقة.