موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

بقرار الوزير عودة منتخب الشباب وانسحابه من بطولة أفريقيا

565

الكاف احتسب نتيجة مباراه مصر مع ليبيا 2 – 0 لصالح ليبيا رغم ظروف لاعبي مصر

المسحة الأخيرة أكدت إصابة 13 لاعب من المنتخب وربيع ياسين بكورونا

طائرة خاصة تنقل المنتخب من تونس إلى مصر

بقرار الوزير عودة منتخب مصر للشباب وانسحابه من بطولة أفريقيا

كتب / عصام القيسي

بعد ان احتسب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف نتيجة مباراه منتخب الشباب المصري مع المنتخب الليبي 2 – 0 لصالح ليبيا نتيجة إصابة عدد كبير من لاعبي المنتخب المصري بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 .
قرر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، عودة المنتخب المصري من تونس والمشارك في بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية إلى مصر وانسحابة من البطولة.

حيث أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اعتماد نظيره الكاف انسحاب منتخب مصر للشباب من مباراة ليبيا في بطولة شمال أفريقيا للشباب لعدم قدرته على تقديم قائمة تحمل النصاب القانوني من اللاعبين لخوض اللقاء بين مصر وليبيا .

وجاء قرار وزير الشباب الشباب والرياضة بإعادة المنتخب من تونس بطائرة خاصة بعد إصابة عدد 13 لاعب من منتخب الشباب ومديره الفني ربيع ياسين بفيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).

وقال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إنه تقرر عودة منتخب مصر للشباب من تونس بسبب الإصابات بكورونا بين اللاعبين، لأن سلامة اللاعبين والجهاز أهم شيء.

وأضاف أشرف صحبي أن منتخب مصر للشباب هو الأقوى في البطولة وكان جاهزا للمشاركة بشكل قوي لكن القوام الأساسي تعرض للإصابة بفيروس كورونا.

واختتم أشرف صبحي حديثه بتقديم الشكر لسلطات التونسية على التعاون من أجل عودة بعثة منتخب مصر للشباب خلال الساعات القادمة .

وكان من المقرر أن يخوض المنتخب المصري للشباب مباراته الأولى امام منتخب ليبيا اليوم الثلاثاء 15 ديسمبر ولكن إصابات كبيرة في صفوف المنتخب وصلت إلى 17 لاعب إضافة إلى المدير الفني الكابتن ربيع ياسين حالت دون خوض المباراه الأولى ليحتسب الكاف نتيجة المباراه لصالح ليبيا .


وكانت نتائج المسحات الطبية التي أجراها لاعبو المنتخب قد أظهرت إصابة 17 منهم بفيروس كورونا بجانب المدير الفني، وقد أجرى جميع أفراد البعثة مسحة طبية ثانية أكدت إصابة 14 لاعبًا بجانب ربيع ياسين.


وتوجه منتخب مصر للشباب إلى ملعب مباراة ليبيا بقائمة تتضمن 14 لاعبًا بينهم 3 حراس مرمى، بقيادة فنية للكابتن عبد الستار صبري وأُجلت المباراة لمدة نصف ساعة انتظارًا لقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ولكن الكاف قرر بعد ذلك اعتماد انسحاب المنتخب المصري للشباب من المباراة واعتباره خاسرًا اعتباريًا، بناءً على تعليماته السابقة بضرورة توفر 11 لاعبًا أساسيًا بينهم حارس مرمى و4 بدلاء في قائمة أي فريق لخوض أي مباراة في التصفيات.

ومن الجدير بالذكر أن بطولة شمال أفريقيا للشباب هي المؤهلة لأمم أفريقيا لنفس الفئة العُمرية، وبالتالي التأهيل لكأس العالم للشباب مما يعني ضياع الفرصة على هؤلاء الشباب للمشاركة في تلك البطولات.

التعليقات مغلقة.