موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

بيان عاجل في البرلمان لبث قراءن الفجر والمغرب بالمساجد

497

بيان عاجل في البرلمان لبث قراءن الفجر والمغرب بالمساجد

كتب / عصام القيسي

يبدو ان موضوع بث قرءان المغرب والفجر في المساجد خلال شهر رمضان المبارك مع الظروف التي تعيشها مصر وفيروس كورنا اصبح رأي عام في مصر الامر الذي حدا بمناقشته تحت قبة البرلمان .

حيث تقدم النائب الدكتور سمير رشاد ابو طالب عضو مجلس النواب عن دائرة سمالوط بمحافظة المنيا ببيان عاجل مقدم للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب يطالب فيه بإذاعة ونقل قراءة قرآن صلاة الفجر والمغرب وبثهما يوميا من التسجيلات الاذاعي والتلفزيونية المسجلة سابقا.

ورفع البرلماني ابو طالب شعار ” ان بث القرآن في المسجد لن يأتي بكورونا ” ، حيث قال الدكتور سمير رشاد انه مع بدء الصيام وجدنا عدد كبير جدا لا يعلم ولا يشعر بالأذان او الصلاة او الامتناع عن تناول السحور او التجهيز للإفطار بسبب عدم قراءة القرآن المعتاد عليه كل عام ، ولان قراءة القرآن ولو لفترة بسيطة والتي تسبق الاذان تعطي تنبيه بالأعلام بدخول وقت الافطار والاعلام بدخول وقت المنع واتخاذ الاحتياطات السابقة لإتمام الفرض .

واردف ابو طالب ” انه اذا كانت العلة من المنع هو الحفاظ علي صحة الانسان فاعتقد ان الجميع يوافقني الرائ بان نقل وبث قراءة القرآن لا ينقل العدوي ولا يساعد علي نقلها كما انه يرفع الروح المعنوية الدينية خلال شهر رمضان المعظم بل انه اصبح مطلبا شعبيا للجميع ” .

صورة ضوئية لبيان عاجل تقدم به رشاد لرئيس مجلس النواب المصري

في الوقت الذي حذر فيه البرلماني من وضع الاهالي لسماعات خارجية علي المنازل لبث هذه الشعائر لعدم وجود البديل وهو المسجد مما قد يسبب مشاكل بين الجيران بسبب الافراط في استعمال مكبرات الصوت فوق المنازل وبصفة خاصة في القري والنجوع والمناطق المزدحمة .

واكد ابو طالب بان هيبة وزارة الداخلية والاوقاف تمنع اي شخص من المساس بتعليمات الوزارة ومن يخالف تعليمات الوزارة يعاقب باشد العقوبات المقررة قانونيا.

واختتم النائب الدكتور سمير رشاد ابو طالب حديثه بتهنئة جموع الشعب المصري العظيم بشهر رمضان المبارك، كما تقدم بالتهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر ، وإلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور على عبد العال بشهر رمضان المبارك ولزملاءه النواب ولمصر جميعا ، وللأمه الإسلامية جمعاء داعيا المولى عز وجل أن يأتي عيد الفطر المبارك وقد أزاح الله الغمه والوباء عن مصر والعالم العربي والعالم اجمع .

التعليقات مغلقة.