موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

تخريفة من تخاريفي بقلم / محمد فتحي شعبان

235

تخريفة من تخاريفي بقلم / محمد فتحي شعبان


أدور حول رأسي ورأسي تدور حولي وأنا ورأسىي ندور فى فراغ لا ألفة بيني وبينها لا نتفق ابدا كل منا فى اتجاه ( عجبا لعشقك قد صرت شقين شقا يشتاق إليك وشقا عن هواك ينهاني ) .
تدور أحداث الحياة وندور معها شئنا أم أبينا نؤثر ونتأثر نقرأ عما يحدث فيزعجنا أو يفرحنا ولكن احداث الأيام الفائتة مزعجة بشكل كبير حادث مقتل نيرة وكذلك الطالبة الأردنية وانتحار شاب بالقائه نفسه بسيارته من فوق كوبري أيضا طفلان قتل أحدهما الأخر فى منطقة قريبة من منطقتنا وغير ذلك من تلك الأحداث وإن كان الإعلام تابع بأهتمام شديد حادثة قتل نيرة لانه كان بشعا للغاية .
ماذا حدث …!!!!
تلك التحولات التي حدثت فى مجتمعاتنا هل هي تحولات مفاجئة ام نتيجة ترسبات كثيرة ماضية .
لا شئ يحدث فجأة هذا أمر يعرفه الجميع الناظر فى احوال مجتمعنا المتابع لما يحدث على مدى السنوات الماضية يعرف تمام المعرفة ويدرك تمام الإدراك أن ما يحدث الآن تم زرعه زرعا فى نفوس الناس حتي صار أمرا عاديا .
أنظر إلى الافلام وكم العنف وما يحدث من تفخيم وتعظيم لذلك البطل الذى يقوم بالضرب والقتل ثم لا عقاب له بل يظهر فى صورة محببة للجميع يظهر بصورة الشهم الناصر للضعفاء فيصبح قدوة للجميع .
مثلا افلام ومسلسلات محمد رمضان الكثير شاهدها ويعرف ما يدور بها حتي أصبح الشباب يقلدونه حتي فى قصة الشعر وأسلوب الكلام والملبس هذا فى القريب .
افلام عادل إمام مثلا فيلم سلام يا صحبى وعلاقاته مع النساء يظهر بصورة الشاب الفهلوي الذى يستطيع الإيقاع بالنساء وإقامة علاقات جنسية معهن لإنهاء مصالحه صور النساء علي إنهن سلعة رخيصة
إلىي غير ذلك إنه دور يلعبه الإعلام عن عمد أو غير عمد ولكنه يترك أثرا بالغا فى النفوس حتي أصبح أمر القتل سهلا لا صعوبة فيه بل من يفعل ذلك بطلا يتعاطف معه الجميع ويجدون له المبرر. لفعله .
كذلك الأمر فى الإنتحار وغير ذلك من أحداث العنف سواء فىي حق النفس أو حق الغير.
إنه لا يري الله
هذا القاتل ألا يدرك ما مصيره ألا يعرف أن الله يراه ومطلع عليه ألا يدرك ما عقوبته فى الآخرة وهذا المنتحر قد وصل إلى حالة من الياس وعدم الأحتواء تجعله يلقى بنفسه إلى تلك الهاوية .
خلاصة الأمر أن ما يحدث نتيجة لترسبات أحداث كثيرة ماضية نتيجة لخطط مدروسة لجعل الشباب يصل إلى هذا الحد نتيجة لتأثير الإعلام الذى يصل لكافة طبقات المجتمع هذا الأمر نذير خطر لا بد من دراسة أسبابه وطرق علاجه
هذا الأمر يزداد يوما عن يوم .

التعليقات مغلقة.