موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

تراتيل عشق… وفاء فلاح

91

تراتيل عشق…وفاء فلاح

تراتيل عشق…..

بمناجاةٍ في صمت.. وضوضاء دجىً هفتت.. تهافت ثوب القمر والتفت حول بهائه النجوم..
لَزِمْت السكون… وتراءى لي وجهك فحدثتك في شجون..
استدعيت طيور النورس لأحاكي طيفك.. لأعزف تقاسيم أنفاسك وتناهيدك بجنون.. أتمدد على دروب خرائطك… وأنسى بين أحضانك من أكون…… وأقرؤك..!

أفترش حرارة الولوع… يعتليني توقاً يدعوني الى مواكب شوق لأغفو بصدرك.. يغمرني شلال بريق عينيك وكأن الفجر بزع فيهما… يَمُدّ يده بموج أحاسيسي البركانية.. يوقظ أفراحي المتهالكة بين ثقوب الحنين.. أرتعد..!
وكأن النبضات هربت مني إليك لتقرؤك…!

أرصدك في ليلٍ سرمديٍ لينتفض القلب غراما.. أتدفق ناراً..
أغرق بين مسامات عشقك.. أتلاشى فيهتز الكون ويحملني لخمائل عطرك.. أسكب جنوني على ثغرك انهاراً….

أداعب اللؤلؤ المتناثر على شفاهك وأتسلق سقف أمنياتك.. أستبيح قطف زهورك… أسكن بستانك.. تضُجّ بين ظلالك شهد أنغامي.. ألملم قطراتها.. أبتلع ضحكاتك الصامتة الخجلة ذات الكبرياء.. أتعفف من لمسات ينبثق من بينها الآهات…. أدغدغ الرغبة على أعتاب ديجور.. أطوف في الآفاق.. أتغلغل في الأعماق… أشعل الأشواق… وأقرؤك..!

أمارس السحر في عشقك باسم الحب وأكون كسحر الخريف حين تمارس رياحه ارتعاشات اللذة وتسقط من العلياء لتكشف عن جسد شجري جميل ينتظر قدوم الشتاء ليتراقص بخفة… يعيدني إلى انامل الهيام.. أطمس الظلام وانتظر عناقاً بربيعٍ غنّاء……

أسهو بنصفي بين مقلتيك.. والآخر بخيال مجنّحٍ يدنو منك… أمتص من مساماتك ظمأ السنين وأدق جرس الروح..أعلن انتمائي اليك…أستطونك فلا تبرح دمي..أدعوك كطفلٍ تسامر وحدتي.. تكون اتجاهاتي الاربعة…. فصولي الأربعة….أخلو بنفسي لأخلو بك…لأكون انت…..

أكون كسحاب المُزْنِ أُهطل عليك أمطارا… تتبلل بقطراته
أهتز كورد جوري حينما يتفتح….
أكون لياحُ شمسك عند أفولها..صوت الوجود المتسق الانغام… أنعطف كموسيقى تشتت خواءنا الموهل وتستحوذ على مدافن الارق… تخترق تلك العزلة لتصل الى غائر العمق.. ليفضي للجنون… أذيب على جسدك الشموع وافتح خزانة لهفتك في خشوع…….
وأقرؤك!

بقلمي…
وفاء فلاح…
وفاء نجمة السماء
فلسطين

التعليقات مغلقة.