موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

تشييع جنازة الفنان محمود مسعود بالقاهرة عن 67 عاما

227

الفنان محمود مسعود له آراء جريئة سياسيا

تشييع جنازة الفنان محمود مسعود بالقاهرة عن 67 عاما

كتب / عصام القيسي

في العاصمة المصرية القاهرة تم تشييع جنازة الممثل المصري محمود مسعود والذي توفى فجر اليوم الخميس 11 يونيو حزيران عن 67 عاما وتم دفن الجثمان في مقابر الاسرة بمقابر صلاح سالم شرق القاهرة بعد ان تم الصلاه على الجثمان وبحضور الاسرة والاصدقاء.

وكانت نقابة المهن التمثيلية المصرية قد أعلنت عن وفاة الفنان الكبير محمود مسعود، فجر الخميس، عن عمر يناهز 67 عامًا حيث قالت ” «البقاء لله، تنعى نقابة المهن التمثيلية‬‫ وفاة الفنان الكبير ‫محمود مسعود‬⁩، ‫رحم الله الفقيد والهم اهله وجمهوره الصبر والسلوان‬».

وكان الفنان محمود مسعود آرائه القوية وخاصة في الأمور السياسية حيث عارض المظاهرات الفئوية بعد يناير 2011، حيث قال «منطق غريب جدًّا أصبح داخل كل مواطن مصرى وهو أي شيء تريد تمريره اعمل دوشة حتى تحل المشكلة، للأسف فهمنا خطأ للثورات، والثورة مش جديدة على الشعب المصرى فنجد أيضًا أن مصر أكثر دولة احتلت في العالم، ولكننا طول عمرنا ونحن محتلون،بنعرف نستوعب المحتل وبدل ما يؤثر فينا نحن الذين نؤثر فيه».

وانتقد بشراسة ترشيح محمد مرسى لرئاسة مصر، وقال في حوار سابق: «هو أسوأ بكثير من شخصية مبارك، مع مبارك كنا بنتعامل مع دماغ واحدة عارفين حدودها وحدود شرها، أما مرسى بينه عهد مع المرشد، ودا قسم بيقسموه أن يكون مخلص للمرشد، ولذلك لا يمكن أن نصدق أن مرسى سيخرج من عباءة الإخوان».

كما كان له رأي قوي في فترة حكم الرئيس حسني مبارك حيث قال : «أنا واحد من الناس عاصرت عبدالناصر والسادات ومبارك، ولكن طبعًا كان أصعبهم مبارك، لأنه كان أجرأ حاكم على شعبه، وهاجم المصريين من أول خطبة وقال (أنتم بتأكلوا كتير وبتنجبوا كثير)، رغم أن العدد الكبير مفخرة الشعوب».

الفنان الراحل محمود مسعود في سطور

  • ولد الفنان محمود مسعود في 3 سبتمبر 1952، وحصل على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1975.
  • عمل عقب التخرج فى مسرح الطليعة، ثم شارك فى بطولة عدد كبير من الأفلام السينمائية، منها “مجانينو، المتمرد، الشرسة، حكاية تو”، ثم شارك بالعديد من الأدوار فى التليفزيون، ومن المسلسلات التى عمل بها: “اللقاء الثانى، مغامرات زكية هانم، جمهورية زفتى، أكتوبر الآخر .
  • كان آخر عمل فنى للفنان محمود مسعود من خلال مسلسل “لآخر نفس”، من بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، والذى عرض رمضان 2019 م .
  • اشتهر محمود مسعود في الاعمال الفنية بأدوار الخير والموظف الشريف .
  • شارك الفنان محمود مسعود فى العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية المهمة على مدار مشواره الفنى منها مسلسلات “جمهورية زفتى” و”أم كلثوم” و”أفراح إبليس” و”القضاء فى الإسلام” و”رجل الأقدار” و”الإمام المراغى” و”نسيم الروح”و”سيدنا السيد”و”عوالم خفية” و”حارة اليهود” و”دنيا جديدة”.
  • وفى السينما شارك فى العديد من الأفلام المهمة منها “حب فى الزنزانة” و”إمرأة آيلة السقوط” و”اخترت حياتى” و”المتمرد”و” الحب وأشياء أخرى”.
  • توفى عن عمر ٦٧ عاما ودفن في مقابر الأسرة بالقاهرة في صلاح سالم شرق العاصمة .

التعليقات مغلقة.