موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

تعرف على الموقف الطريف الذي حدث بين بين مجدي عبد العاطى و محمد بركات

215

تعرف على الموقف الطريف الذي حدث بين بين مجدي عبد العاطى و محمد بركات

كتب : مجدي درويش

مراسل جريدة على باب مصر ينقل لكم الموقف الطريف الذي حدث بين عبد العاطي و بركات عندما كان الثنائى فى معسكر المنتخب الوطنى. حيث قال عبد العاطى “عندما انضممت للمنتخب فى أول مرة محمد بركات كان بيحب يقعد يهزر وكان بيقولى أنتو بجد بتاخدوا المبالغ اللى بنسمعها دى فى إنبى.. قلتله آه.. قالى طب ماتشوفلى عقد عندكم يابنى”.

و من المعلوم أن نادى إنبى قد نجح فى نقل درع الدورى من الجزيرة إلى ميت عقبة فى مباراة فاصلة، عندما فاز الفريق البترولى بقيادة طه بصرى نجم الزمالك الراحل على الفريق الأحمر خلال المباراة التى جمعت الفريقين بدورى موسم 2002، حيث كان الفوز بهدف قاتل سجله سيد عبد النعيم لاعب إنبى الأسبق.

والجدير بالذكر أن الأهلى كان متصدرا لجدول ترتيب الدورى برصيد 66 نقطة، وتلاه الزمالك بفارق نقطتين، ليخوض الأهلى مباراة أمام إنبى فى نفس توقيت مباراة الزمالك مع الإسماعيلى، لتحديد بطل الدورى. والتقى الأهلى مع إنبى على ملعب المقاولون العرب، وفى الدقيقة 31 من أحداث المباراة نجح سيد عبد النعيم فى تسجيل هدف الفوز لفريقه، من كرة عرضية لأسامة حسن أرسلها لسيد عبد النعيم محرزا هدف الفوز.

و كان الزمالك قد التقى مع الإسماعيلى على استاد القاهرة، ليفوز بهدف حسام عبد المنعم، ويصبح رصيد الزمالك 67 نقطة، ويتوج بلقب الدورى

مع تحيات مراسلكم مجدي درويش

التعليقات مغلقة.