موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

جدو شريف… سامى حنا

378

جدو شريف

سامى حنا

كان هذا في أحد أمسيات شهر يناير الماضي و كنت قاعد في حديقة كافتيرية نقابة الفنون التشكيلية في دار الأوبرا المصرية بالقاهرة ، كان صوت موسيقى أغاني فيروز يأتي عميقاً من سماعات غير مرئية ، كانت تغني : “أنا يا عصفورة الشجنِ ، مثل عينيك بلا وطنَُِِِ “، وجلست أنتظر وصول موظفين نقابة المهن التشكيلية لدفع الأشتراك السنوي ، وعزمت نفسي على فنجان شاي ورحت أرتشف الشاي الساخن بتؤدة ، وعلى مرمى البصر دخلت الحديقة طفلة جميلة جداً مع أمها الصاروخ ، جمال ايه وشياكة إيه وحلاوة إيه ، وحاسس أنها ممثلة شهيرة من ممثلات المسلسلات التليفيزيونية ، المهم ، لاحظت أن البنت الصغيرة بتبص لي وبتضحك ، ثم انطلقت نحوي كالأرنب الصغير وارتمت في حضني وصرخت جدو شريف ، ياماما تعالي شوفي جدو شريف هنا و ورجع من السفر .
أذهلتني المفاجأة ، وأنا احاول ان أتملص منها و اشرح لها إني أنا مش جدها شريف ولكن المفاجأة أخرستني ، وانتظرت لحظات حتى جاءت أمها مبتسمة ابتسامة دافئة ، وقالت لي ، انت فعلاً نسخة كربونية من جدها- رحمه الله – الكابتن طيار شريف أبو والدها وهو حالياً مسافر كندا في مهمة دبلوماسية هناك هاتستمر لمدة ثلاث أشهرأخرى . والغريب أنك تلبس ملابس شبيهة بملابس أنكل شريف رحمه الله ، حتى هذا البنطلون الكاكي والجاكت والحذاء يكاد يكون نسخة أخرى من ملابسه المفضلة لفترة المساء . وقالت إن البنت واسمها يارا مرتبطة عاطفياً جداً بجدها شريف أرتباط غير عادي ولما شافتك افتكرتك هو لأننا بنقول لها ان جدها شريف مسافر تايلاند وبترجوني اني اعاملها بلطف زي ما جدها كان بيعاملها علشان ما يحصلش لها صدمة عاطفية . قالت هذا الكلام بهمس ومازالت يارا تغرق في احضاني ولا تريد إطلاقاً أن تبعد عني أبداً ومصرة على إني جدها شريف . توافد موظفي النقابة ، وفهمت الأم الموقف وقالت ليارا ، اتركي جدو شريف لحظات وسوف يعود لك ثانية ، ولكنها تشبثت بي ، فدخلت معها النقابة وانهيت استخراج الكارنيه وهي تلف وتدور حولي في منتهى السعادة والفرح .سألتني الأم : أين ستذهب الأن
قلت لها إني مسافر إلى الفيوم مباشرة .
سألتني : وفين العربية بتاعتك ؟
قلت : معنديش عربية حالياً ولكني هاخد المواصلات من ميدان الجيزة أو ميدان الرماية في الهرم
وهنا قالت : خلاص أركب معنا عربيتنا وهانوصلك لغاية ميدان الرماية لأننا نسكن في حدائق الاهرام القريبة من هذا المكان .
يارا مازالت تمسك بيدي وتلف حولي وتلعب ألعاب طفولية جميلة وتغني أغاني باللغة الفرنسية غالباً .
وصلنا إلى موقف سيارات الأجرة المتجهة للفيوم ، وعندما حاولت التملص من يارا والنزول من السيارة بكت بكاءً مراً ورفضت أن تترك يدي لحظة واحدة .
امها قالت ، خلاص ـ تعالى اشرب معنا فنجان شاي و لما يارا تنام تقدر تتفضل وتسافر إذا لم يكن هناك مانع .
قلت مافيش مانع ورحت معاهم فيلتهم في حدائق أكتوبر ولما رأني الحارس على بوابة المدينة قال لي ألف حمد لله على السلامة. وأنا استغربت جداً زي ما يكون عارفني .
دخلت الفيلا مع يارا وهي متشبثة بيدي وقلبي يدق دقات غريبة ، وجلست في غرفة الصالون في انتظار فنجان الشاي الذي وعدتني به الام .
جاءت الأم وقالت ليارا يلا علشان تتعشي مع جدو زي زمان ، وجاءت بعشائها من الجبن والزبادي بالفواكه والكيك وقطعة شكولاته ، ووكلتها بنفسي وهي في منتهى السعادة والفرح وبعدها أرتدت ملابس النوم وقالت يا لا يا جدو نيمني وحسس على شعري زي زمان .
حملتها إلى غرفة نومها المليئة بصور الارانب وميكي ماوس وكثير من الدمي كبيرة الحجم ، وقبل أن أنتهي من حكاية احكيها لها حتى تنام ، راحت في سابع نومة ولم تترك يدي لحظة واحدة ، وبعد أن نامت ، سحبت يدي بلطف وهدوء ، وخرجت لأرجع إلى موقف سيارات الفيوم للسفر ، ولكن الأم جاءت وقالت انتظر دقائق حتى اوصلك للموقف ، وغابت حوالي ربع ساعة ثم جاءت بصينية مليئة بكل أصناف الاكل اللي بحبها وقالت لي لازم تاكل لانك ما أكلتش طول النهار ، قلت ماشي هاكل وبعدين قالت لي انا عندي فكرة حلوة قوي ، قلت ، ايه يا ترى ؟
قالت لي بيومي فؤاد الممثل اللي اصبح مشهور على كبر ، عنده شغل كتير ومش ملاحق وفيه فيلم هايتعرض في رمضان القادم ، تحب اكلم لك المنتج وتقوم بالدور اللي كان هايقوم بيه بيومي فؤاد ؟ قلت لها بس انا مش بعرف امثل خالص ومعندي أي خبرة بهذا المجال نهائي ، قالت ما هو كلنا مش بنعرف نمثل ، اصبر بس وهانشوف الموضوع . وفعلا اتصلت بالمنتج وبالمصادفة كان يسكن في نفس المنطقة وقال لها انه جاي بعد ساعة .
حاولت استأذن وأمشي ولكن قالت لي اصبر شوية مش هاتخسر حاجة . المهم قعدت وأكلت وبعد نص ساعة وصل المنتج فعلا وقال لي ، وجهك وعمرك مناسب للدور فعلاً وخلاص انا مقتنع بيك . قلت له يا باشا ، انا عمري ما مثلت ولا أعرف في التمثيل أي حاجة . قالي لي ولا يهمك . هاندربك ونعلمك وهاتبقى على الطريق السريع . العقد هايبقى ب 200 ألف ، وبدل ملابس حوالي عشرة الاف ، تحب ابعت لك العقد امتى تبص عليه ولو وافقت تيجي تمضيه معانا عند المستشار القانوني للشركة ؟
قلت له طالما الموضوع كدة ، يبقى ابعت العقد على الإيميل وانا ابص عليه .
ومازلت منتظر هذا العقد على الأيميل من ساعتها . لا أمل مع الحياة ولا حياة مع الأمل . وبكرة تفرج

التعليقات مغلقة.