موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

حديث المساء… دلال أديب

178

حديث المساء


دلال أديب


عود نفسك على الاتصال والانفصال بيسر ونعومه وحدد المسافه بينك وبين الاخرين بذكاء ولباقه وتجنب الغضب والعنف والانفعال واعلم أن هذا يحتاج منك الى ثقه شديده وشجاعه فائقه….
إن أي انسان يمكن أن يغضب هذا أمر سهل..لكن أن تغضب من الشخص المناسب،بالدرجه المناسبه،وفي الوقت المناسب،
من أجل الهدف المناسب وبالطريقه المناسبه فهذا ليس سهلاً….(أرسطو)
لم تقتصر الحرب على دمار البيوت لكنها دمرت النفوس وهو برأي الاصعب..فضاقت الصدور وأصبحنا مهيئين للانفجار كما القنابل الموقوته وفي أي لحظه ولأتفه الاسباب..
و تزايدت معدلات الغضب والعنف في الاونه الاخيرة وفي مختلف المواقع والاماكن وبين كل الشرائح الاجتماعيه..وبتنا نخشى الادلاء بأبسط الكلمات للتعبير عن آراء حتى ولو كنا على حق فيها..لقد فقدنا اللطافه والكياسه في معاملاتنا وازدادت أحداث الغضب بين الجميع.فلاالزوج يعد يحتمل زوجته ولاالزوجه تستوعب أبناءها والجميع اتبع اسلوب العنف في المعامله وازدادت عند الجميع قابلية العنف والانفجار ومما يدعو للقلق اكثر هي تلك الحالات التي يتم فيها اطلاق النار العشوائي ولأتفه الاسباب فتودي بحياة الناس..
كل ذلك جعل واقعنا كئيباً ومخيفاً..وهنا كان لابد لي أن أطرح بعض الاسئله ودعونا نتشارك جميعاً في ايجاد اجابات تؤدي لنتائج ايجابيه للحد من هذه الظاهرة..


-مالذي يجب ان نتعلمه ونفهمه من اجل الحد من العنف والغضب؟؟
-كيف لي في حالة الغضب أن أنتقل الى حالة الهدوء وضبط النفس؟؟؟وكيف أستطيع التحكم بغضبي وانفعالي وان أجعل منه طاقه ايجابيه..؟؟؟
من الضروري احتضان الغضب والسيطرة على الطاقه الانفعاليه والتحكم بها عن طريق تفريغ هذه الطاقه وليس كبتها..وقد قيل:
(لاتكبت غضبك فيصبح اكثر شراسه).
..ودمتم بخير…

التعليقات مغلقة.