موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

حساب عام 2021 بقلم سامح خير

894

حساب عام 2021
بقلم سامح خير

مع اخر دقات عقارب 2021، دخل غرفة مكتبه و أمسك قلمه ليبدأ حساب العام المنصرم، فكتب : حقاً كان عاماً حافلاً بالأحداث، فلقد استغنت شركتي عني في أول السنة و أُصبت في حادث سيارة مما أضطرني بالمكوث بالبيت لمدة شهر كامل و أخيراً فقدت صفقة كبيرة في الشهر الماضي… و انهى الورقة بعبارة ” حقاً كانت سنة صعبة و سيئة بكل المقاييس ” .

خرج من الغرفة و فتح شباك الصالة المُطلة على البحر فلمح طائر السمان يقتنص سمكة من على وجة المياه و مد عينيه في السماء الزرقاء فسرح في منظر الشمس و هي تغيب من خلف السحاب لتعطي المجال للقمر أن يلمع من جديد و ينير عتمة الليل.

وجد نفسه يدخل غرفة مكتبه مرة ثانية و يمسك القلم و بدأ يكتب من جديد : حقاً كان عاماً حافلاً بالأحداث!
حمداً لله لقد حدثت شراكة بين الشركة التي كنت أعمل بها و شركة أخرى فتم تكريمي و منحي مكافأة نهاية خدمة مضاعفة مما سمح لي ببداية شركتي الخاصة و هو حلم حياتي منذ شبابي!
أشكر الله على اني مكثت بالبيت شهر كامل بعد حادث السيارة لأن مكوثي بالبيت حفظني من فيروس الكورونا الذي حصد الكثير من أصدقائي في النصف الأول من العام!
أشكر الله على اني لم أفز بالمناقصة الخاصة بالحكومة لاني حالياً أجهز لمناقصة أكبر و ستحتاج مني مجهود و رأس مال أكبر و فرصتي للفوز بها أكبر الآن… و أنهى الورقة الثانية بعبارة ” حقاً كانت سنة مُميزة مليئة بالكثير من الدروس المستفادة “

كثيراً منا يمر بمثل هذه الاحداث خلال حياته فهل ستكتب الورقة الأولى و تندب حظك السئ ام ستكتب الورقة الثانية و تحمد الله على عظيم صنيعه معك ؟!

التعليقات مغلقة.