موسوعه أدبية شاملة

teen spreads her legs for jock.https://fapfapfaphub.com

دنديط أول مركز شباب يطبق فكر الوزارة الاستثماري في ميت غمر

139

العالمي جهاد جريشة ومجلس ادارة مؤهل يحقق انجازات متتاليه في الادارة الرياضية

شركة تريبل سبورت تحصل على حق ادارة نشاط كرة القدم للناشئين والبراعم بعد مزايدة عامة

دنديط في دوري الدرجة الرابعة لكرة القدم

دنديط على خريطة مصر الرياضية بانجازات متتالية ودوري رائع من 56 فريق

دعم من د. منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة لمجهودات المركز

الكابتن صلاح مشة يضع امكانات ملعب نادي دقادوس كملعب رسمي لدنديط بعد زيارة جهاد جريشة

في انجاز جديد للشباب والرياضة المصرية يحط الانجاز والنجاح والفكر الراقي في بلدة من بلدات مصر الغالية وقرية من قرى مصر التي تنجب قامات من قامات المجتمع المصري الا وهي ( قرية دنديط ) – بميت غمر – محافظة الدقهلية في دلتا مصر العظيمة .

وفي استمرار تطبيق مجلس ادارة مركز شباب دنديط في الفكر الاستثماري لوزارة الشباب والرياضة في مصر وتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي باني الجمهورية الجديدة وتعليمات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قام مركز شباب دنديط بطرح مزايدة عامة لحق استغلال نشاط كرة القدم لقطاع البراعم والناشئين للموسم الرياضي 2024-2025 بهدف تطوير القطاع والاستثمار الرياضي وخوض منافسات دوري الدرجة الرابعة التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم واكتشاف وتسويق الموهوبين من ابناء وشباب دنديط ومركز ميت غمر .

واقيمت المزايدة العامة بإشراف مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية وبتعليمات الدكتورة / منى عثمان – وكيل وزارة الشباب والرياضة مدير ادارة الدقهلية للشباب والرياضة وترأس اللجنة الاستاذ / خالد فؤاد – وبحضور الاستاذ / احمد هشام مدير ادارة الشباب والرياضة بميت غمر وحضور المدير التنفيذي لمركز شباب دنديط الاستاذ / شريف محسوب واعضاء مجلس ادارة مركز شباب دنديط الدكتور / احمد بحيري والاستاذ / اسماء البطاوي واشراف كامل من الكابتن / جهاد جريشة – رئيس مجلس ادارة مركز شباب دنديط .

وحصلت شركة تريبل سبورت Triple Sport والتي يرأسها المستشار / محمد أمين الزرعوني والعضو المنتدب ونائب رئيس مجلس الادارة الكابتن / رفعت الفناجيلي – على حق ادارة النشاط الرياضي لقطاع الناشئين والبراعم في مركز شباب دنديط لمدة عام واحد .

كما تم الاتفاق بين الكابتن / جهاد جريشة والكابتن / صلاح مشة رئيس مجلس ادارة نادي دقادوس الرياضي والاستاذ / طارق البطش المدير التنفيذي للنادي والكابتن / رفعت الفناجيلي العضو المنتدب لشركة تريبل سبورت على اعتماد ملعب نادي دقادوس كملعب رسمي لمركز شباب دنديط في مسابقات دوري الدرجة الرابعة لكرة القدم خلال موسم 2024-2025

ويهدف هذا الاستثمار الى :

1- ادارة النشاط الرياضي لقطاع الناشئين والبراعم بمركز شباب دنديط خلال موسم 2024-2025 دون أن تتحمل ادارة المركز اي تكاليف فضلاً عن مبلغ مالي يضاف الى خزينة مركز الشباب .

2- مشاركة مركز شباب دنديط في دوري الدرجة الرابعة لكرة القدم للناشئين والبراعم والتي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم وهذه نقلة نوعية ووضع مركز شباب دنديط على خريطة كرة القدم المصرية .

٣- الاحتكاك المباشر لناشئين وبراعم دنديط من خلال المشاركة في دوري الدرجة الرابعة .

٤- التدريب العلمي والعملي في اساسيات وخطط كرة القدم لناشئين وبراعم دنديط واستثمار مواهبهم في كرة القدم .

٥- اكتشاف وتدريب اللاعبين الموهوبين والمميزين وتسويقهم لاندية الدرجة الاولى الممتازة داخل مصر وخارجها بما لدى شركة تريبل سبورت من امكانات وعلاقات داخليه وخارجية في هذا المضمار .

يذكر ان مركز شباب دنديط قد قطع شوطاً كبيراً في التطوير وبمثله مجلس ادارة محترم حقق انجازات غير مسبوقة في فترة قصيرة جدًا وعلى سبيل المثال :

  • دوري دنديط والذي يلقى اهتماماً كبيرًا جداً في محافظة الدقهلية والمحافظات المجاورة والنسخة الحالية على كأس د. حسام خليفة يشهد مشاركة ( 56 ) فريق يمثل مراكز شباب واندية من الدقهلية ومحافظات اخرى .
  • بناء وانشاء حمامات سباحة بنظام ( حق الانتفاع ) وادخال رياضة السباحة في المركز في موقع كان عبارة عن ( بركة ) ومكان لايستفاد منه مطلقاً
  • انشاء ملعب متعدد في موقع ايضا وممارسة انشطة رياضية كرياضة الكراتية واللعب على الملعب المتعدد بعد ان كان موقع ( خرابة )
  • انشاء ملعب كرة قدم وعمل سور للملعب وأصبح ملعبًا يمارس عليه شباب دنديط والبلاد المجاورة كرة القدم وتقام عليه الدورات الرياضية في كرة القدم .
  • انشاء صرافات لفروع البنوك ATM في سور المركز والذي يعود بالنفع على ابناء وبلدة دنديط بالكامل .
  • انشاء موقع ( اجتماعي ) وكافتيريا وموقع للعائلات والاسر ويمارس فيه لعب الطاولة والشطرنج وعرض المباريات المحلية والعالمية في الموقع .
  • مشاركة مركز شباب دنديط في الانشطة الثقافية والفعاليات الوطنية كأكبر داعم للدولة المصرية
Screenshot

ونستطيع القول بأن مركز شباب ( دنديط ) برئاسة العالمي الدولي الكابتن / جهاد جريشة يطبق توجيهات الدولة المصرية في ( التنمية الرياضية والشبابية المستدامة ) الذي تطبقه مصر وفق رؤية مصر 2030 والتي اطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتسير مصر على خطاها والجمهورية الجديدة التي من اهم محاورها ( تمكين الشباب )

ومجلس ادارة مركز شباب دنديط والذي يجمع بين الخبرة والكفاءة والشباب والذي حقق تلك الانجازات المتتالية ومازال مكون من :

الكابتن / جهاد جريشة – رئيس مجلس الادارة

الدكتور / محمد مصطفى – نائب رئيس مجلس الادارة

المحاسب / طارق صبرة – أمين الصندوق

الدكتور / أحمد بحيري – تحت السن

الاستاذ / احمد حسيب – تحت السن

الاستاذة / اسماء جودة البطاوي – تحت السن

والمدير التنفيذي للمركز الاستاذ / شريف محسوب

هذا ويلقى مركز شباب دنديط كامل الدعم من وزارة الشباب والرياضة ومحافظة الدقهلية ممثلا في :

الدكتور/ أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

الدكتور /ايمن مختار محافظ الدقهلية

اللواء إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة

الدكتور محمد عبدالقادر رئيس الاداره المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية

و الدكتورة / منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية

والدكتور/ أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة

الاستاذ/ محمد رمضان مدير عام الادارة العامة للرياضة الاستاذ / طارق دهب . مدير عام الإدارة العامة للشباب الاستاذ / رمضان صالح مسؤل المديرية .

ومدير عام ادارة ميت غمر للشباب والرياضة ا/ احمد هشام

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.